العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

هاميلتون يستمتع بالحياة كبطل للعالم في فورمولا 1

المنامة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال السائق البريطاني لويس هاميلتون إنه يمر بأفضل فترات حياته وإنه يستمتع بكل دقيقة يقضيها كسائق فائز بلقبين ببطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات.

ويرى هاميلتون (30 عاما) أن عبارة "الفائز مرتين باللقب" تمنحه دفعة لمواصلة تألقه مع فوزه بسباقين من أول ثلاثة سباقات بالموسم الجاري إضافة إلى انتصاره ثماني مرات في آخر عشرة سباقات.

ورد هاميلتون على سؤال حول شعوره بتطور مستواه مقارنة عما قبل وقال للصحفيين في سباق جائزة البحرين الكبرى "أحب التفكير هكذا."

وأضاف "لقد اندهشت بشكل شخصي من ظهوري القوي وقدرتي على مواصلة ما حققته في العام الماضي وكيف أقود السيارة وكيف أتأقلم مع الأشياء. أشعر بسعادة كبيرة مما حدث وأشعر بالفخر بصفة عامة."

وفاز هاميلتون بلقبه العالمي الأول مع مكلارين في 2008 وذلك في موسمه الثاني فقط في فورمولا 1 وقال إنه يشعر الآن بأنه بحالة أفضل.

وقال هاميلتون "كنت صغيرا للغاية عندما أحرزت لقبي الأول والكثير من السائقين فازوا بلقب واحد ولقد مر وقت طويل على احتلالي لصدارة الترتيب."

وأضاف "لدي شعور رائع. عندما كنت بطلا للعالم قبل ذلك لم يكن هذا الشعور قد انتابني قبلها لكن هذه المرة الأمر مختلف لأني أدرك هذا الشعور."

وتابع "هذا أمر مثير. في الماضي لم أستمتع بذلك ولا يعني ذلك أني أشعر بالندم لكني أريد تغيير ما حدث. سنحت لي الآن الفرصة مجددا وأنا أستمتع بوقتي وأستمتع بالشعور بالعمل الكبير الذي أقدمه وكذلك بالعمل الكبير الذي قدمه فريقي لي."

ويتصدر هاميلتون بطولة العالم للسائقين بالموسم الجاري متقدما بفارق 13 نقطة على سيباستيان فيتل سائق فيراري وبفارق 17 نقطة عن زميله بفريق مرسيدس نيكو روزبرج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:02 ص

      الوقت لازال مبكرا

      اذا كنت تملك سيارة ممتازة وسائق جيد سوف تفوز بالبطولة
      واذا كنت سائق ممتاز ولم تمتلك سيارة ممتازة فالمركز 15 هو نصيبك

    • زائر 2 زائر 1 | 6:53 ص

      ولكن

      ولكن الان السيارات كلهم بنفس قوة المحرك والاطارات ولكن التوزيع الهوائي يختلف، هنا يضهر فن السائق

اقرأ ايضاً