العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

المحافظة "الشمالية" تتابع مسار تنفيذ المشروعات الخدمية

الجنبية – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور اجتماعًا بحضور المسئولين في المحافظة وذلك للتباحث حول مسار تنفيذ المشروعات الخدمية في مختلف مناطق المحافظة، ومستجدات تنفيذها.

وأكد العصفور خلال الاجتماع على أهمية رصد كل المعلومات والبيانات المتعلقة بقائمة احتياجات أهالي المحافظة الشمالية وفق التقرير الشامل الذي أعدته المحافظة بهذا الخصوص والذي اعتمد على رصد دقيق لمدن وقرى ومناطق المحافظة واحتياجاتها، وقد استعرض الاجتماع بشكل مفصل خطابات المراسلات بين المحافظات والوزارات بشكل المشروعات الإسكانية والخدمات الاجتماعية وقطاع الشباب، بالإضافة إلى مشاريع الطرق ومرافيء الصيادين ومواقف السيارات والتنمية الحضرية والسواحل الخدمات البلدية، واطلع الاجتماع على ردود الوزراء بشأن بعض المشروعات ومنها ما هو مرتبط بتخصيص الأراضي للتنفيذ.

وعبر العصفور عن وافر التقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وإلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على ما يوليانه من اهتمام بمتابعة سير العمل في المشاريع لا سيما تلك التي تم رصدها من المحافظات الأربع ورفعها إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، مشددًا على أن التعاون بين الوزارات يقوم على أساس الشراكة الوطنية في متابعة تنفيذ المشاريع وبرامج العمل والخطط التي تدخل ضمن متطلبات واحتياجات أهالي القرى، وتأكيدًا على توجيهات رئيس الوزراء حضرة صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بشأن توظيف امكانات وطاقات الحكومة لإنجاز المتطلبات من خدمات إسكانية وتعليمية وصحية متميزة ولكي تجد لها ترجمةً في برنامج عمل الحكومة.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على رفع الملاحظات والمقترحات المتعلقة بردود الوزارات على الاحتياجات بكل وضوح وصراحة لا سيما تلك المرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالأوضاع المعيشية للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:38 ص

      جعجعة بلا طحين

      الكثير من الجهات الرسمية الحكومية والهيئات الكبيرة تصرف آلاف الدنانير على شركات إعلام قوية من أجل إعلام قوي محترف من خلال فرق من الإعلاميين الذين يصنعون من الفسيج شربات على قولة اخواننا المصريين .. علشان جديه نسمع جعجعة لكن لا نرى طحين.. بس بالكلام.. بس بالكلام.

اقرأ ايضاً