العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

الوزير ميرزا يستقبل السفيرين الإماراتي والجزائري بمناسبة تعيينهما

المنامة – وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه سفير دولة الامارات العربية المتحدة عبدالرضا عبدالله الخوري وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الاماراتي مشيداً بما يربط البلدين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات وبالأخص في مجالات الطاقة، وأشاد ميرزا بما تشهده العلاقات بين البحرين والامارات من تطور خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في قطاع النفط والغاز والكهرباء والماء مما يعزز التعاون المشترك بينهم، كما استعرض مع السفير أبرز المشاريع التي يتم تنفيذها في قطاع الطاقة.

ومن جانبه أعرب السفير الاماراتي عن شكره وتقديره للوزير ميرزا وجميع المسئولين بقطاع الطاقة على الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال وأكد استعداد دولة الامارات العربية المتحدة دائماً لتعزيز التعاون القائم في قطاع الطاقة وبما يخدم مصالح وتطلعات الدول.

كما استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه ايضاً سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية السايح القادري وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الجزائري مشيداً بما يربط البلدين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات وبالأخص في مجالات الطاقة، وأشاد ميرزا بما تشهده العلاقات بين البحرين والجزائر من تطور خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في قطاع النفط والغاز والكهرباء والماء.

ومن جانبه أعرب السفير الجزائري عن شكره وتقديره للوزير ميرزا وجميع المسئولين بقطاع الطاقة على الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال وأكد استعداد الجزائر دائماً لتعزيز التعاون القائم في قطاع الطاقة وبما يخدم مصالح وتطلعات البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً