العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

لجنة الحكام الفورمولا وان في البحرين تجنب فيتيل وبيريز التدابير الإضافية بعد احتكاك سيارتهما في التجارب الثانية

تجنب الالماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سيكوديريا فيراري والمكسيكي سيرجيو بيريز من فريق فورس انديا العقوبة واتخاذ تدابير إضافية بحقهما بعد الإحتكاك الذي جمعهما خلال التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط".

وجرى الاحتكاك بعد أن غادر فيتيل منطقة الصيانة قبل 10 دقائق على نهاية الحصة التجريبية الثانية والتي أقيمت مساء أمس الجمعة إذ على الرغم من تخفيضه لسرعته إلا أنه اصطدم بسيارة فورس إنديا عند المنعطف الأول من الحلبة.

ونجت سيارة بيريز من الخروج من الاصطدام دون أية أضرار فيما تضرر الجناح الأمامي لسيارة فيراري قليلًا وتناثرت بعض القطع على سطح الحلبة حيث تم إيقاف الحصة لفترة وجيزة من أجل إبعادها.

وقال بيريز "كنت أحاول تجاوز فيليبي (نصر) وعندما وصلت للمنعطف الأول كان الفارق الذي يفصلني عن فيتيل قد إختفى في ظل المشكلة التي واجهته في سيارته ليصطدم بالجزء الأيمن الخلفي من سيارتي وبعد انتهاء الحصة أتى فيتيل لرؤيتي وأخبرني أن كان يواجه مشكلة في مكابح سيارته. كانت حادثة بسيطة ولا شيء أكثر من ذلك".

ووجدت لجنة الحكام في جائزة البحرين أن الخطأ كان مشتركا من كلا السائقين وبذلك تقرر عدم اتخاذ أية تدابير إضافية حيال ذلك من خلال التجارب الحرة الثالثة والتجارب التاهيلية والتي ستقام اليوم على مضمار حلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً