العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

فعاليات الفورمولا وان على حلبة البحرين تتواصل لليوم الثاني على التوالي

تنطلق منافسات اليوم الثاني سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" والتي ستستمر حتى يوم الأحد الموافق 19 أبريل بإقامة الجولة الثالثة من التجارب الحرة التي تستمر حتى الرابعة والنصف ، فيما ستقام في السادسة من مساء اليوم أيضا جولة التجارب التأهيلية والتي تستمر حتى السابعة والنصف , حيث ستتركز أنظار الملايين من مختلف أنحاء العالم على مملكة البحرين لمتابعة انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم في مملكة البحرين .

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات سباق الفورمولا وان والتي تتركز على التحضيرات النهائية لانطلاق الجولة من خلال تحضير الفرق والسائقين والفريق الطبي والتحقق من جاهزية الحلبة، ومن ثم انطلاق التجارب الحرة الثالثة للفورمولا وان عند الساعة 3 مساء،وستمتد الفترة لـ 60 دقيقة. وستنطلق حصة التجارب التأهيلية لسباق الفورمولا وان في الساعة 6 مساء ولمدة 60 دقيقة، وستستمر فعاليات الحلبة لليوم الثاني على التوالي بالجولات الحرة والتأهيلية لبطولة الـGP2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وكانت منافسات الأمس قد شهدت تصدر الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق سيكوديريا فيراري التجارب الحرة الاولى امام زميله في الفريق الألماني سيباستيان فيتيل، بينما تمكن سائق فريق مرسيدس ايه ام جي بتروناس الألماني نيكو روزبيرغ تصدره لحصة التجارب الثانية متقدما على زميله في الفريق البريطاني لويس هاملتون.

وفي السباقات المساندة سيطر سائق ريسنغ انجنيرنغ جوردن كنغ والبلجيكي ستوفل فاندورني سائق فريق ايه ار تي على الجولة الأولى والثانية من البطولة العالمية الجي بي 2 ، في حين تصدر الإماراتي كليمنس شميد التجارب الحرة للبطولة الإقليمية بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط متقدما على الكويتي زيد أشكناني .

كما ستقدم حلبة البحرين يوم حافل ومميز للجماهير في "قرية الفورمولا واحد" بمنطقة الترفيه وسط معايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

فمن المنتظر ان يقام الحفل الغنائي لأحد أشهر المغنين في العالم Pitbull ، وسيكون الدخول للحفل مجاني وبدون رسوم إضافية وذلك لحاملي تذاكر السباق، وسيبدأ الحفل في 7:30 مساء على المنصة الرئيسية في المنطقة الترفيهية بالإضافة العديد من الفعاليات والاستعراضات على المسرح الرئيسي من الصباح وحتى المساء.

وسيتمكن جماهير وعشاق سباق الفورمولا وان من الحصول على تواقيع سائقيهم المفضلين وذلك في قرية الفورمولا وان بجانب المنصة الرئيسية، وجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم تشارك ضمن هذه الفعالية فلا تفوتك فرصة الحصول على توقيع سائقك المفضل.

وسيكون للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه وذلك من خلال خيمة الأطفال الثلجية، والتي لاقت أمس الجمعة إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي تمتع الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية. جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة أيضا والمزيد منها في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 8:08 ص

      الله يعطيك و يعطينا

      نروح نأخذ بدل تعطل أو غلاء معيشه
      وتصرف أزيد منهم علشان تذكرة فورمولا. .
      ياخي الشعب جوعان و عاطلين و مشاكل و مسجونين نص الناس.... وفي ناس تحتفل بالعكس الرياضي

    • زائر 1 | 7:01 ص

      بيزات

      والي ماعنده بيزات عشان يودي عياله .. سيسوي .

اقرأ ايضاً