العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

مشجعون يقتحمون معسكر فريق كالياري الايطالي

يريد المدير الفني لفريق كالياري الإيطالي لكرة القدم زيدنيك زيمان من لاعبيه نسيان المواجهة الساخنة التي جمعتهم مع مجموعة من الجماهير أمس الجمعة والتركيز فقط على مباريات الدوري الإيطالي للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد الفريق.

وقال زيمان اليوم السبت (18 أبريل/ نيسان 2015) :"شعر بعض اللاعبين بالصدمة، لكن المجموعة عليها أن تنسى هذه الأزمة .. ما حدث أمر مخيب للآمال لأنني أحاول دائما أن أقدم الكرة للجماهير وهذا النادي منح العديد من المبادرات للجماهير".

وقام نحو 20 مشجعاً باقتحام معسكر الفريق في مدينة "اسميني" في مقاطعة كالياري أمس الجمعة وطلبوا مقابلة الفريق الذي كان يستعد لمواجهة اليوم امام نابولي.

وذكرت تقارير أن مجموعة الجماهير أهانت لاعبي الفريق والجهاز الفني .. وهناك تقارير غير رسمية على اعتداء .. وتحقق الشرطة في الواقعة.

وترددت تقارير مفادها أن الجماهير طلبت من اللاعبين الفوز والالتزام لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية وكتبت على حائط قبل مغادرة المعسكر :" ضحوا بدمائكم من أجل قميص الفريق".

ويحتل كالياري المركز قبل الأخير في الدوري والذي يؤدي للهبوط للدرجة الثانية. ولدى الفريق 21 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق، ويتبقى ثمان مباريات حتى نهاية الدوري ويبتعد الفريق عن أتلانتا، صاحب المركز السابع عشر الذي يبقي على صاحبه في الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعشر نقاط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً