العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد بن عبد الله: تضامن البحرين مع تونس يعكس إيمانها بنبذ الإرهاب والتطرف

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن تضامن مملكة البحرين مع الجمهورية التونسية لحفظ أمنها واستقرارها يعكس ما توليه البحرين من جهود حثيثة في سبيل مكافحة الإرهاب والقضاء على كافة أشكال التطرف والتعصب.

وقال: "لقد وقف العالم وقفة شجاعة في وقت سابق من الشهر الماضي حينما اجتمع زعماء ورؤساء وممثلو مختلف الدول بالقرب من متحف باردو الذي تعرض إلى هجوم إرهابي بشع وجبان، سقط على إثره عشرات القتلى من الضحايا الأبرياء، ليعبروا عن رفضهم واستنكارهم وشجبهم لهذا العمل الوحشي المدان".

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، قد استقبل بمكتبه في قصر القضيبية سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى مملكة البحرين، محمد بن يوسف، الذي نقل شكر وتحيات الرئاسة والحكومة التونسية لمشاركته، نيابة عن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد، في المسيرة الدولية لمناهضة الإرهاب التي دعا إليها الرئيس الباجي قائد السبسي.

ومن جانبه، أعرب السفير التونسي عن شكره لما أبدته مملكة البحرين من موقف غير مستغرب داعم ومساند لبلاده في حفظ أمنه واستقراره، مثمناً في الوقت نفسه حرص عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على تقوية وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها والوصول بها نحو أوسع الآفاق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً