العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

ركن "الجنسية والجوازات" في مجمع السيتي سنتر يشهد إقبالاً ملحوظاً

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد الركن الخاص الذي أقامته شئون الجنسية والجوازات والإقامة بمجمع السيتي سنتر في إطار حملتها الإعلامية الهادفة للتعريف بالتسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات الفورية والإلكترونية متعددة السفرات إقبالاً ملحوظاً من الجمهور خلال فترة إقامته يومي الأربعاء والخميس الماضيين، إذ استقبل مندوبو شئون الجنسية والجوازات والإقامة الجمهور، وأوضحوا لهم المزايا التي تقدمها التسهيلات الجديدة في مجال إصدار التأشيرات والتي تشمل إضافات نوعية على نظام إصدار التأشيرات، بالإضافة إلى استحداث تأشيرة جديدة لزوار دول مجلس التعاون الخليجي تمكنهم من الدخول إلى المملكة مع صلاحية لمدة شهرٍ كامل، ومدة بقاء في المملكة تصل إلى أسبوعين، فضلاً عن ميزة تعدد السفرات والتي تجعل من العبور والدخول إلى المملكة أمراً أكثر سهولة.

واطلع الجمهور على طريقة تقديم طلب الحصول على التأشيرة عبر الموقع الإلكتروني للتأشيرة الإلكترونية: www.evisa.gov.bh. حيث شرح لهم المندوبون الخطوات الثلاث المبسطة التي يتم إتباعها عبر الموقع الإلكتروني، والتي تمكنهم من الحصول على التأشيرة خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام.

كما تم تلقي الاستفسارات حول نظام إصدار التأشيرات بشكلٍ عام، بما فيها الاستفسارات حول قائمة الدول التي يحصل رعاياها على تأشيرات فورية وإلكترونية، والتي تمت زيادتها إلى 102 دولة للتأشيرات الإلكترونية، و٦٦ دولة للتأشيرات الفورية، وذلك إثر التسهيلات التي تم تدشينها في أكتوبر الماضي. وحثّ المندوبون الجمهور إلى زيارة موقع شئون الجنسية والجوازات والإقامة: www.npra.gov.bh أو زيارة مبنى الإدارة في المنامة للحصول على المزيد من المعلومات.

يُذكر أن شئون الجنسية والجوازات والإقامة بدأت حملتها الإعلامية في مارس الماضي لتعريف الجمهور بالتسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات الفورية والإلكترونية متعددة السفرات، والتي تم تدشينها مطلع إبريل الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً