العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

الليث الشرقاوي يُغادر لدبي غداً لملاقاة الشباب الإماراتي خليجياً

في مباراة دور الثمانية الحاسمة وبآمال كبيرة

تُغادر عند العاشرة من صباح يوم غدٍ (الاثنين) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي متوجهةٍ إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة لخوض مباراة دور الثمانية الهامة في بطولة أندية الخليج الثلاثين مع نادي الشباب الإماراتي والتي ستقام عند السادسة والنصف مساءً بتوقيت البحرين على استاد راشد بنادي الشباب يوم الأربعاء المقبل 22 أبريل/ نيسان الجاري.

وتُقام مباريات دور الثمانية بطريقة إخراج المغلوب من مباراة واحدة تُقام على أرض أبطال المجموعات في الدور التمهيدي، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم التمديد للشوطين الإضافيين دون احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض، وأيضاً في حالة استمرار التعادل يتم الحسم عبر ركلات الترجيح، وتأتي إقامة المباراة في دبي كون الشباب تصدر المجموعة الثانية بينما الرفاع الشرقي كان وصيفاً للجهراء الكويتي في المجموعة الرابعة.

وسيترأس البعثة الشرقاوية رئيس جهاز كرة القدم محمد الرويعي وتضم أعضاء الجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى 20 لاعباً، ولن يكون من بينهم الشقيقان محمد وعلي عبدالله بالإضافة لراشد البصري وليث هاشم لأسباب فنية وأخرى تتعلق بعدم الجهوزية بعد العودة من الإصابة.

وبعد الفوز على البحرين بأربعة أهداف دون مقابل أمس الأول في الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الأولى المحلي، فإن الفريق تدرب أمس، على أن يخضع للراحة اليوم (الأحد)، فيما سيكون التجمع غداً صباحاً في مطار البحرين الدولي استعداداً للسفر، وسيخوض الفريق تدريبه الأول بالأراضي الإماراتية مساءً، وفي اليوم التالي سيتم عقد الاجتماع الفني ظهراً بحضور مدير الفريق محمد البوعينين والمنسق الإعلامي البسام علي، وبعدها سيخوض الفريق تدريبه الثاني والأخير بدبي على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها.

وفي اليوم الذي يلي المباراة وهو الخميس، فقد قرر الجهاز الفني إقامة تدريب صباحي خفيف لفك العضلات وإعادة تهيئة اللاعبين، فيما ستكون العودة من دبي عند الثالثة عصراً.

ورغم أن الليث الشرقاوي سيخوض المباراة أمام فريق قوي كان قد وصل للدور قبل النهائي من النسخة الماضية، إلا أن ممثل الكرة البحرينية وحامل لوائها في هذه البطولة يحمل آمالاً كبيرة في مواصلة مشواره بنجاح، ويرغب بشدة في الوصول للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه وفي المشاركة الثانية له، إذ كانت المشاركة الأولى العام 1995 في البحرين حينما استضاف البطولة وكانت تُقام بطريقة الدوري من دور واحد وبمشاركة 6 فرق فقط.

وكان الشرقي قد حل وصيفاً عن المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي برصيد 7 نقاط متخلفاً بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن الجهراء الكويتي، وجمع الشرقاويون نقاطهم بالفوز على الفيصلي السعودي ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بهدف نظيف والتعادل إياباً مع الجهراء الكويتي بهدف لهدف، فيما كان قد خسر لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدفين.

العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً