العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

وكيل "المتابعة" بديوان رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب

المنامة - ديوان رئيس الوزراء 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم بن خليفة الدوسري في اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية والتي تعقد حالياً في بانكوك بتايلند.

ويأتي ذلك في إطار الدور الكبير والمؤثر الذي تلعبه مملكة البحرين في هذه المنظمة العالمية المرموقة، حيث ترأس الدوسري المنظمة في دورتين سابقتين مما كان له بالغ الأثر في تطورها ونقلها نقلة نوعية على كافة المستويات الإدارية واللوجستية فضلا عن خلق واعتماد العديد من المبادرات والتي أسهمت في إبراز الدور الريادي للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب على مستوي العالم .

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد الدولي يضم حوالي 25 خبيرا في التنمية البشرية من جميع أنحاء العالم يتم انتخابهم عن طريق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي ويتكون الاتحاد الدولي من حوالي نصف مليون عضو يمثلون أكثر من 20 ألف منظمه ومؤسسة تدريب حول العالم .

ويعتبر الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية مؤسسة غير ربحية مسجله تحت انظمه الأمم المتحدة حيث تم إشهارها رسميا في جنيف بسويسرا عام 1972 وتعتبر اكبر هيئة في العالم تضم المختصين بتنمية الموارد البشرية .

هذا ومن المقرر أن يعقد المؤتمر السنوي العالمي للاتحاد الدولي في مملكة البحرين في مارس 2016 تحت شعار "دروس القادة" والذي ستنظمه جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وسيشارك فيه العديد من كبار المتحدثين العالميين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً