العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

"أمانة العاصمة" يبحث تعزيز التعاون مع رئيس مجلس النواب

الزنج- مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي بدور مجلس النواب في دعم مسيرة العمل البلدي في مملكة البحرين، مثمناً التعاون الكبير الذي لمسه مجلس أمانة العاصمة من رئيس وأعضاء مجلس النواب منذ صدور الأمر الملكي بتعيين أعضاء مجلس الأمانة.

وأثنى الخزاعي على دور نواب العاصمة في التواصل مع مجلس أمانة العاصمة ونقل طلبات المواطنين والمقيمين للمجلس، لاسيما النائب عادل العسومي وعبدالرحمن بومجيد وأحمد قراطة الذين يحرصون على التواجد مع المجلس في مختلف الفعاليات.

من جهته ثمن رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا دعوة مجلس أمانة العاصمة له لزيارة المجلس، مشيراً إلى أن الخطوات التي بدأها مجلس الأمانة بفتح الباب للمواطنين والمقيمين لمجلسه الأسبوعي واستقبال المسئولين والنواب، هي خطوات جريئة من شأنها أن تعزز الثقة بين المجلس والأهالي.

وأبدى الملا استعداد مجلس النواب الكامل لدعم مجلس أمانة العاصمة في المشاريع التنموية والتطويرية في العاصمة، إضافة إلى دعم مجلس النواب لزيادة كفاءة الكادر الوظيفي بالعاصمة لما له من أهمية كبيرة في دعم عمل أعضاء مجلس أمانة العاصمة.

وقال:" لا شك أن اختيار أعضاء مجلس الأمانة من قبل سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ووفقاً لما يمتلكه أعضاء المجلس من كفاءات وخبرات في مختلف المجالات دليل على أن القيادة الرشيدة تهدف إلى تطوير العاصمة في كافة المجالات، وسنكون الداعم لأعضاء المجلس وبابنا مفتوح لجميع الأعضاء كما أن أعضاء مجلس النواب في العاصمة على استعداد لتقديم الدعم الكامل".

من جهته نوه نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن أحمد العمران بأهمية التعاون فيما بين مجلس الأمانة ومجلس النواب بما يصب في مصلحة الوطن ودعم المشاريع التي من شأنها أن ترفع اسم مملكة البحرين.

ولفتت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس الأمانة مها صالح آل شهاب إلى أهمية تعزيز العمل الإعلامي وما له من دور في إبراز عمل المجلس وإشراك مؤسسات المجتمع المدني في العمل البلدي، إضافة إلى مشاركة هذه المؤسسات في الفعاليات البيئية، وهذا من شأنه أن يكسر الحواجز ويجعل المجلس يعمل بقرب من الأهالي وينقل فكرة أن المجلس تم تعيينه من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، وهذا هو هدف القيادة التي تأمل أن يحقق مجلس أمانة العاصمة هذه التطلعات انطلاقاً من رؤية وطنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً