العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

الملتقى الاعلامي العربي يناقش قضايا الاعلام والاتصال ووسائل التواصل

أعلنت الهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي عن انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر للملتقى الذي سيقام في دولة الكويت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح خلال الفترة من 25 الى 27 ابريل 2015 في فندق الريجنسي.

وقد اختارت الهيئة قضايا التكنلوجيا المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصال محورا رئيسيا ، حيث ينطلق الملتقى تحت شعار (اعلام التواصل .. وشبكات الاتصال) وسيشارك العديد من الاعلاميين والخبراء والمختصين في جلسات ومناقشات الملتقى التي ستتناول العديد من المحاور المهمة حول الاعلام والتكنولوجيا ووسائل الاتصال والتواصل.

وقد خصصت ادارة الملتقى اليوم الأول السبت 25 أبريل 2015 ليشتمل على العديد من الجلسات الحوارية تحت عنوان ( ملتقى حوار الشباب) حيث سيتضمن جلسات شبابية عديدة ومختلفة يشارك فيها الشباب أنفسهم من حيث التقديم او الحوار او استضافة مسؤولين مختلفين في الدولة للحديث حول تلك المحاور.

وسيشارك العديد من اصحاب التجارب والخبرات من الفاعلين في وسائل التواصل الاجتماعي في تلك الجلسات المختلفة التي ستستمر على مدى يومين.

وسيقام حفل افتتاح الملتقى مساء اليوم الأحد (19 أبريل / نيسان 2015) وسيتضمن العديد من الكلمات المهمة سواء التي سيقدمها وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ، والكلمة التي سيلقيها رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية عبدالله المعتوق ، وسيستعرض أسباب اختيار الامم المتحدة للكويت كدولة للإنسانية ، وسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد كقائد للعمل الإنساني ، وسيتناول أمام الحضور الإعلامي المختلف الدور الإيجابي للإعلام الكويتي والعربي في التفاعل مع تلك المناسبة المميزة.

وفي اليوم الثالث للملتقى الاثنين 27 ابريل 2015 سيتضمن العديد من الجلسات الحوارية التي يشارك فيها عدد من ابرز الاعلاميين في الوطن العربي.

وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي بجزيل الشكر ووافر العرفان لرئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصياح لرعايته لأنشطة وفعاليات الملتقى الاعلامي العربي ، شاكرين لسموه حرصه النبيل على أن تكون الكويت حاضنة لهذا النشاط الاعلامي البارز والمميز.

وتقدمت هيئة الملتقى من كافة الجهات والهيئات والمؤسسات التي كان لها دور فاعل في كل ما تحقق من نجاح للملتقى الاعلامي العربي طوال تلك السنوات.

علما بأن الدعوة عامة لكل من يرغب في الحضور والمشاركة في الملتقى الاعلامي العربي ، الذي سيقام في فندق ريجنسي الكويت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً