العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

"طيران الخليج" تثني على النجاح الكبير لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا 1

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

مع انتهاء استضافة البحرين لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 ـ الـفورمولا 1، للسنة الحادية عشرة على التوالي؛ هنّأت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين والراعي الرئيسي للسباق – هنأت القيادة الحكيمة لمملكة البحرين وشعبها على النجاح الكبير الذي حققه هذا السباق العالمي الشهير.

وقد أثنى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم على الجهود المبذولة في إنجاح السباق بقوله "يعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج2015ـ الـفورمولا ،1 أحد أهم عوامل تعزيز موقع مملكة البحرين على الساحة الدولية لسباق السيارات، فقد كان ذلك السباق ولا زال يؤدي نفس الغرض للسنة الحادية عشرة على التوالي؛ حيث أنه يؤمِّن جلب أعداد كبيرة من الزوار إلى مملكة البحرين ويميِّـزها كموقع جذّاب لمحبي رياضة سباق السيارات على الصعيد الدولي.

وأضاف أن نجاح السباق هذا العام يدل على مدى الجهود المبذولة والتزام القيادة لمملكة البحرين وشعبها بتقديم صورة مشرِّفة لمملكة البحرين أمام العالم أجمع.

وبوصفها الراعي الرئيس للسباق، تعد شراكة طيران الخليج والفورمولا 1 أساسية في سعينا للترويج لمملكة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي، مما يمنح الجمهور حول العالم الفرصة لزيارة المملكة. لقد جذبت عطلة نهاية الأسبوع هذه عشاق رياضة سباق السيارات من مختلف أنحاء العالم؛ وأنا على ثقة أن لديهم الآن قدراً كبيراً من الإعجاب الحقيقي بمملكة البحرين وأهلها لما لمسوه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال."

لقد كانت طيران الخليج ولا زالت الراعي الرئيسي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج ـ الفورمولا 1، منذ بدايته التاريخية في المملكة في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 يقام في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقل الرسمي لمعرض البحرين للطيران وستكون الناقل الرسمي للمؤتمر الافتتاحي لـ (روتس مينا) الذي سيقام في المملكة في الفترة من 31 مايو/ أيار حتى 02 يونيو/ حزيران 2015.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً