العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد يتوج لويس هاميلتون بسباق الفورمولا1

توج ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، متسابق فريق مرسيدس باتروناس لويس هاميلتون الفائز بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2015 الجولة الرابعة من موسم هذا العام و كيمي رايكونين من فيراري سكوديريا و نيكو روزبيرغ من ميرسيدس باتروناس في المركزين الثاني والثالث.

وهنأ سموه الفائزين معرباً عن شكره وتقديره للفرق المشاركة التي أكدت تميزها وقدرتها على المنافسة والتحدي في حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وأشاد سموه بالنجاح الذي تحقق هذا العام والذي يضاف إلى خبرة مملكة البحرين التنظيمية لهذه الفعالية الدولية.

وتوجه سموه بالشكر والتقدير لكافة الجهات التي أسهمت في تحقيق هذا النجاح وإلى الشعب البحريني الذي أعطى صورة راقية لهذا الوطن وأهله حملها ضيوف البلاد والتي ستكون راسخة وشاهدة على عراقة مملكة البحرين وأصالة شعبها.

ونوه سموه بما لقيه تنظيم السباقات الليلية للمرة الثانية على التوالي في حلبة البحرين الدولية من الاستحسان والرضا من المشاركين والجمهور والذي يرسخ تميز البحرين في تنظيم سباقات الفورمولا واحد في أجواء مناسبة، مشيراً سموه إلى أن اعتماد سباق جائزة البحرين الكبرى وبحجمها العالمي على الطاقات الشبابية البحرينية في النواحي الإدارية والتنظيمية والفنية التي استطاعت أن تترك بصمة بارزة في نجاح سباقات الفورمولا واحد في البحرين ومختلف سباقات السيارات والتي أكدت أيضاً تواجدها عالمياً بنقل خبراتها للحلبات الدولية الأخرى.

وكان صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء قد استقبل كبار الضيوف الذين حضروا لمشاهدة فعاليات السباق وقام سموه بجولة في حلبة البحرين الدولية التقى خلالها الجماهير التي حضرت فعاليات السباق.

كما قام سموه بجولة تفقدية في منطقة الفرق و المضمار للاطلاع على التحضيرات النهائية قبل انطلاقة السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً