العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يستقبل وزير شئون الشباب والرياضة الذي أدى اليمين القانونية أمام جلالته

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الأحد (19 أبريل / نيسان 2015) بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر ، حيث أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد .

وقد هنأ جلالته وزير شئون الشباب والرياضة ، وأعرب عن تمنياته له بالتوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن ، مشيدا جلالته بكفاءته وخبرته مما يؤهله للقيام بهذه المهمة على الوجه الأكمل للنهوض بالمسيرة الشبابية والرياضية في المملكة .

مؤكدا جلالة الملك دعمه ومساندته للقطاع الشبابي والرياضي نظرا للدور الهام الذي يضطلع به هذا القطاع في خدمة مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز مكانة المملكة ودورها الرائد على الساحة الرياضية الإقليمية والعالمية .

معربا جلالته عن تقديره وفخره بأبناء البحرين وبكل الانجازات التي يحققونها في كافة المجالات ولاسيما الرياضية والشبابية وإعلاء شأن وطنهم بين دول مختلف دول العالم وأهمية دور الشباب في بناء نهضة وطنهم.

وأكد جلالة العاهل ان مملكة البحرين هي بلد متطور ومتقدم وان مسيرتها الوطنية ماضية بإذن الله نحو المزيد من الرقي والازدهار بفضل عزيمة أبناء الوطن المخلصين .

كما أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خيفة عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على توجيهات جلالته السامية ، مؤكدا سموه ان الحكومة ستعمل على تنفيذ هذه التوجيهات الملكية الكريمة لمزيد من العمل والعطاء بما يخدم المسيرة الوطنية.

من جانبه أعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن بالغ شكره وعظيم تقديره وامتنانه إلى المقام السامي لصاحب الجلالة الملك على هذه الثقة الملكية السامية ، متطلعا بان يكون عند حسن ظن جلالته ، معاهدا جلالته على بذل قصارى جهده لتحمل هذه المسئولية الوطنية من اجل خدمة مملكة البحرين وشعبها العزيز .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً