العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

طرابزون يحرم جالطه سراي من انتزاع صدارة الدوري التركي

حرم طرابزون سبور منافسه جالطه سراي من الانفراد بصدارة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2-1 مساء اليوم الأحد (19 أبريل / نيسان 2015) ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وتجمد رصيد جالطه سراي عند 58 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر بشكتاش بينما رفع طرابزون سبور رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح طرابزون التسجيل عن طريق أوزير هورماجي في الدقيقة 20 ثم تعادل ايمري كولاك لجالطه سراي في الدقيقة 67 ، لكن كارل مجاني حسم المباراة لصالح طرابزون بهدف الفوز في الدقيقة 85 قبل أن يطرد زميله هورماجي في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

وحقق بلدية اسطنبول فوزا مقنعا أمام تشايكور ريزا سبور وتغلب عليه 3-1 في وقت سابق اليوم.

ورفع بلدية اسطنبول رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ريزا سبور عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسجل محمد تكديمير وادين فيسكا وسادات أغشاي أهداف بلدية اسطنبول في الدقائق 27 و75 و88 بينما أحرز ليونارد كويوكي الهدف الوحيد لتشايكور ريزا سبور في الدقيقة 69 .

وتغلب أسكيشيهر سبور على مضيفه قيصري سبور بهدف وحيد أحرزه سيزجين كوسكون في الدقيقة 45 ، ليرفع أسكيشيهر رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد قيصري عند 20 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

بينما تعادل سيفاس سبور مع باليكيسير سبور 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 19 نقطة لباليكيسير سبور في المركز الثامن عشر الأخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً