العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

عاهل البلاد يشهد ختام جائزة البحرين الكبرى لسباق الفورمولا 1

عاهل البلاد يشهد ختام سباق الفورمولا1
عاهل البلاد يشهد ختام سباق الفورمولا1

شهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ختام منافسات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق السيارات الفورمولا 1 - 2015 والتي انطلقت مساء امس الاحد (19 أبريل/ نيسان 2015)، على حلبة البحرين الدولية.

ولدى وصول موكب عاهل البلاد، كان في الاستقبال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقد توجه جلالته إلى القاعة الرئيسية للحلبة إذ تابع من هناك سباق الفورمولا 1.

وعلى هامش السباق تبادل عاهل البلاد الأحاديث مع ضيوف البلاد ملك مملكة اسبانيا السابق صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس والشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود والشيخ حمد بن فيصل آل ثاني والشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني وأحمد السنوسي ونجله عبدالجليل وسامي تمان وسايمون مايل وبيتر سنكوك، إذ رحب جلالته بهم وشكرهم على حضورهم هذا السباق الرياضي العالمي الكبير.

وأكد العلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة والحرص الدائم على تعزيزها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة الجميع.

وفي نهاية السباق أعرب عاهل البلاد عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموه المثمرة وسعيه المتواصل لتعزيز مكانة البحرين في الأوساط الرياضية العالمية.

كما وجه جلالته الشكر إلى العاملين في حلبة البحرين الدولية على ما قاموا به من عمل وطني مخلص وحرصهم على توفير كل الإمكانات والتسهيلات للزوار والسياح، ما أسهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يواصل كل عام تحقيق نجاح اكبر واشمل.

مباركا جلالته للجميع هذا النجاح الباهر لهذا السباق والصورة المشرفة التي ظهر عليها والذي جاء ثمرة جهود مخلصة وعمل جاد ومتابعة حثيثة وشراكة حكومية من جميع الجهات.

مؤكدا أن هذا النجاح يعكس الصورة النموذجية المشرفة للبحرين وعطاء أبنائها المخلصين في تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يستقطب الكثير من الزوار والسياح ومحبي رياضة سباق السيارات من جميع أنحاء العالم.

كما نوه بسلسلة السباقات العالمية للفورمولا 1 التي شهدتها حلبة البحرين الدولية منذ تدشينها قبل احد عشر عاما والتي أسهمت في وضع البحرين على الخريطة الرياضية العالمية ونجحت في تعزيز النواحي والاقتصادية السياحية.

وأكد العاهل أن مثل هذا الحدث الرياضي الكبير مناسبة طيبة لتوثيق عرى الصداقة وتقوية صلات التعاون وتعزيز الثقافات بين مختلف شعوب وبلدان العالم.

كما أعرب جلالته عن تقديره للاتحاد الدولي للسيارات والفرق المشاركة والجهات الراعية وحلبة البحرين الدولية على دورهم في تنظيم هذا السباق وثقتهم في إنجاحه.

وقدم عاهل البلاد تهانيه للفرق الفائزة، متمنيا لبقية الفرق الأخرى حظا أوفر في السباقات القادمة، مشيداً بالتنافس الحضاري من جانب سائقي الفرق الأخرى الذي سجله السباق على أرض البحرين التي تفتخر بأنها دائماً ملتقى الحضارات ومركزاً للتواصل والتسامح، وستبقى نموذجاً للتعايش والمحبة بين الجميع على أرضها الطيبة.

معربا جلالته عن سعادته برؤية المشهد الجماهيري الغفير الذي رسمته مدرجات حلبة البحرين الدولية في أجواء رائعة.

العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً