العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان بن عيسى: ماضون باستضافة سباق ليلي العام المقبل

أكد أن النجاح يحسب للجميع

سلمان بن عيسى يتحدث إلى «الوسط الرياضي»
سلمان بن عيسى يتحدث إلى «الوسط الرياضي»

الصخير- محمد عباس، أسامة الليث، محمد طوق 

19 أبريل 2015

كشف الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 سيقام ليليا في العام المقبل 2016، مشيراً إلى أن النجاح الكبير الذي شهده السباق في العام الجاري والعام الماضي يعطي المسئولين في الحلبة أهمية كبيرة بأن يقام السباق المقبل في الفترة المسائية وخصوصاً أن الجميع أبدى سعادته وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وقال في تصريح له بعد ختام سباق البحرين 2015 أمس (الأحد): «نرى أن الأجواء مثالية، الحمد لله أننا حققنا نجاحا منقطع النظير للعام الثاني على التوالي الذي تستضيف فيه البحرين السباق الليلي، الطقس ساهم بشكل كبير بنجاح الحدث العالمي، إذ سننظم السباق المقبل في الفترة المسائية العام المقبل بإذن الله تعالى».

وأضاف «لدينا خطة بعد ختام كل موسم للسباق، نجلس مع بعضنا البعض لمناقشة الأمور كافة المتعلقة باستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1، لابد أن نتعلم من الفترة السابقة وندرس السلبيات من أجل تداركها وتفاديها في المرات المقبلة، إضافة إلى أننا نحرص على اخذ الآراء المتنوعة من قبل الجميع وخصوصاً التي تساهم بتطوير السباق من النواحي كافة».

وقدم سلمان بن عيسى جزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين على التنظيم، وقال: «أود أن أشكر فريق الحلبة المجهولين، الذين يعملون بصمت ولكن بشكل رائع، عندما يجتمع الجميع تحت سقف واحد ويكون هدفه الخروج بصورة تنظيمية مميزة فإن النجاح لابد أن يكون من حليفنا، هنا لابد أن أذكر أن الفريق البحريني من العاملين يعملون كعائلة واحدة هدفهم النجاح».

وتابع «أرى أن الجميع سعيد، من الممكن أن نصف استضافة البحرين لسباق العام 2015 بأنه «احتفال البحرين»، لأنه يجمع جميع الأطياف والنجاح لا يكتب فقط للمسئولين على الحلبة إنما للجميع سواء فريق المارشالز أو الموظفين أو وسائل الإعلام والوزارات والمسئولين وغيرهم، أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير ونعدهم بأن نقدم الأفضل في العام المقبل».

وعن الحضور الجماهيري، أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين أن الحضور كان مميزاً للغاية، مشيراً إلى أن «الطقس ساهم بزيادة الجماهير عما كانت عليه في السنوات الماضية، حرصنا أن نزيد من الفعاليات الترفيهية وسنواصل على ذلك في الفترة المقبلة، أرى أن هناك الكثير من الجماهير مستمتعة بالفعاليات ونعدهم بأن نقدم الأفضل في العام المقبل».

العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً