العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

الفرق تحزم الحقائب وتستعد لسباق إسبانيا

حزمت الفرق المشاركة في سباق البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 حقائبها بعد ختام السباق يوم أمس (الأحد).

وأقيم سباق البحرين في الفترة المسائية للعام الثاني على التوالي، إذ جاء التنظيم الليلي العام الماضي بمناسبة مرور 10 سنوات على استضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1 قبل أن يستمر في العام الحالي وشهد إثارة وحضورا جماهيريا كبيرا.

وودعت الفرق مملكة البحرين بعد ختام السباق، إذ تحول «البادوك» وهو المخصص للسائقين وفرقهم إلى خلية نحل من خلال العمل الدؤوب الذي قاموا به بعد ختام السباق مباشرة. حزم الحقائب، لم يأتِ بعد ختام السباق مباشرة، إنما بدأ منذ انطلاق السباق الرسمي واستمر حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، لكن العمل الجبار كان بعد ختام السباق الذي تنوعت فيه الأعمال.

الاحترافية في العمل، كان العنوان الأبرز للعاملين، إذ يسعى كل فرد الى أن ينهي عمله بصورة مميزة بعيداً عن السرعة التي قد تؤدي إلى الأخطاء، وبانت الاحترافية الكبيرة في العمل الذي استغرق ساعات طويلة لكنه بجودة عالية.

منطقة «البادوك» مفتوحة لجميع الفرق، وترى فيها العمل قائما على قدم وساق، وعلى رغم العلاقات القوية التي تربط العاملين مع بعضهم البعض فإن الصمت كان العنوان الأبرز أثناء عملهم، ويأخذ البعض قسطا من الراحة لفترة معدودة ويعود بعدها سريعاً إلى عمله.

وتقوم الفرق بوضع احتياجاتها كافة داخل صناديق كبيرة وتنقلها عبر السيارات الصغيرة إلى الموقع المخصص لشحنها الواقع خارج منطقة البادوك.

وتستعد الفرق للمشاركة في سباق إسبانيا الذي سيقام خلال الفترة في العاشر من شهر مايو/ أيار المقبل.

العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً