العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

بيليغريني قلق بشأن سيلفا ومدرب ويستهام ينتقد فريقه

أبدى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مانويل بيليغريني قلقه بشأن الإصابة التي تعرض لها ديفيد سيلفا خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ويستهام 2 - صفر مساء أمس (الأحد) ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأهدى هدف سجله سيرجيو أغويرو وآخر سجله جيمس كولينز لاعب ويستهام (بالخطأ في مرمى فريقه)، الفوز لمانشستر سيتي بعد هزيمتين متتاليتين، ليرفع الفريق رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث وسبع نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الخامس.

وقال بيليغريني الذي رفض في الأيام الأخيرة التعليق على الشائعات التي تحوم حول مستقبله مع الفريق: «كان من المهم أن نحقق الفوز بعد أن تلقينا هزيمتين».

وعن مهاجمه ديفيد سيلفا الذي خرج مصابا، قال بيليغريني إنه يخشى أن يكون قد أصيب بكسر في عظام الوجنة، وأضاف «الحكم كان قريبا للغاية. قام بتقييم ما حدث وأشهر بطاقة صفراء».

وقال بيليغريني «يجب أن نواصل العمل معا ومن المهم للغاية أن ننهي الموسم بالقرب من الصدارة قدر الإمكان».

أما المدير الفني لويستهام سام ألارديس فقد انتقد أداء فريقه، قائلا إنه «أهدى» مانشستر سيتي كلا الهدفين.

وقال ألارديس «الطريقة التي تلقينا بها الهدفين كانت مخيبة للآمال بشكل كبير... الهدف العكسي الغريب وضعهم على الطريق وبعدها عانينا من قلة الاستحواذ في وسط ملعبهم».

وأضاف «لا يمكن لفريق أن يرتكب أخطاء مثل التي وقعنا فيها وينتظر أن يخرج بشيء من المباراة. صنعنا أفضل فرصتين لنا في وقت متأخر ولكن الأمور لم تسر بالشكل الذي تعودنا عليه».

العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً