العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

مذكرة تفاهم بين البحرين وعمان بمجال الخدمة المدنية

تسلم رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد، خلال استقباله سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله بن راشد المديلوي، رسالة طلب من وزير الخدمة المدنية بسلطنة عمان الشيخ خالد بن عمر المرهون، لتوقيع مذكرة تفاهم بين مملكة البحرين والسلطنة في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية.

وأشار الزايد إلى ترحيب مملكة البحرين، ممثلة بديوان الخدمة المدنية، بتوقيع مذكرة التفاهم بين البلدين الشقيقين في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية، وفي هذا الصدد، أشاد الرئيس بالعلاقات التي تجمع بين مملكة البحرين والسلطنة وخصوصاً فيما يتعلق بمجال الخدمة المدنية وتطوير التعاون المشترك في الموارد البشرية في إطار منظومة الترابط المتكامل لدول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أهمية تبادل الزيارات والاستفادة من المشاريع الناجحة بين البلدين في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية، وأشار إلى الزيارات التي تمت بين الديوان ووزارة الخدمة المدنية بالسلطنة التي استفاد منها الجانبان من خلال تبادل الخبرات والمشاريع في البنية التحتية للخدمة المدنية.

من جانبه، أشاد السفير العماني بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه بالروابط المشتركة العريقة بين السلطنة ومملكة البحرين، متمنياً المزيد من التقدم للتعاون في مجال الخدمة المدنية بين البلدين.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً