العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

الوفود تبدأ الوصول إلى البحرين للمشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى

المنتخب المغربي والفريق الفني حط رحاله أمس

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

20 أبريل 2015

بدأت الوفود العربية في الوصول إلى البحرين أمس للمشاركة في البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي ستحتضنها البحرين خلال الفترة من 23 حتى 27 الشهر الجاري برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وكان المنتخب المغربي والفريق الفني للبطولة أول الواصلين مساء أمس، كما وصل رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، نائب رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى وليد عطا أحمد، وكان في استقبالهم بمطار البحرين الدولي رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة محمد قاسم وعدد من أعضاء اللجنة.

ويتكون الفريق الفني الذي وصل أمس من: يعقوب يوسف زينل (الرئيس) وباقي الأعضاء وهم طاهر ريغي، ماجد السيد، شادي أبوالحمد، ادريس السيتر، محمد فيصل خان، خالد عبدالحليم موسى، أمجد عبدالحليم أحمد، محمد محمود أحمد، مهدي ماهر فرج.

وأعدت لجنة العلاقات العامة استقبالا حافلاً للأشقاء العرب ضيوف البحرين منذ وصولهم إلى أرض البحرين، من خلال إنهاء إجراءات وصولهم وإتمام عملية إقامتهم في الفنادق المخصصة لهم، وذلك سعياً من اللجنة للوقوف على توفير جميع سبل الراحة لهم منذ اليوم الأول لوصولهم.

وقد مرت عملية وصول الوفود في اليوم الأول بكل سلاسة ويسر عطفاً على التحضيرات والجهود التي بذلتها لجنة العلاقات العامة منذ الصباح الباكر بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بمطار البحرين الدولي والذين قدموا جميع التسهيلات اللازمة لضيوف البحرين، واستقبلوا الأشقاء العرب بكل حفاوة وترحيب وهو ما اعتاد عليه الجميع من شعب البحرين المعروف بطيبته وكرمه وأصالته. وسيتواصل تدفق الوفود إلى أرض البحرين اليوم وغداً، إذ من المقرر أن يصل اليوم المنتخب الجزائري، المنتخب الليبي، المنتخب العماني، المنتخب الأردني، المنتخب العراقي على أن تصل باقي المنتخبات يوم غد (الأربعاء).

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً