العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

انطلاق الحملة الترويجية لـ «ألعاب القوى العربية» بـ «سيتي سنتر»

هدايا وفقرات شعبية بحضور نجوم المنتخب

انطلقت الحملة الترويجية التي تقيمها اللجنة المنظمة للبطولة بمجمع «السيتي سنتر» بضاحية السيف ابتداء من يوم أمس بالقرب من مقهى «كولومبس»، وذلك بهدف الترويج والتعريف بالبطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي تقام لأول مرة على أرض البحرين.

وقال أمين السر المساعد، نائب رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لألعاب القوى راشد البوعينين، بأن هذه الحملة تأتي في إطار حرص الاتحاد على التحشيد الجماهيري والالتفاف حول المنتخب في المحفل العربي لتحقيق أفضل النتائج والمستويات الفنية المتميزة، موضحاً بأن اللجنة أقامت جناحا خاصا في المجمع للترويج للبطولة، وسيتواجد ابتداء من اليوم نجوم المنتخب للالتقاء بالجماهير ومحبي رياضة ألعاب القوى.

وأضاف البوعينين أن اللجنة المنظمة ستقوم بتوزيع «بروشورات» خاصة بالحدث العربي ومجموعة من الهدايا التذكارية العينية على الجماهير التي ستحرص على زيارة الجناح، وذلك بهدف تعريف الناس بالبطولة والمنتخبات التي ستشارك بها والتعرف عن قرب على نجوم منتخبنا الوطني اذ سيكونون سعداء بملاقاة جماهيرهم وعشاقهم.

وقال ان الجناح سيبقى في المجمع لمدة 3 أيام، وسيكون يوم غد (الأربعاء) آخر يوم، على أن تفتتح البطولة يوم الخميس المقبل، وأكد البوعينين بأن اتحاد ألعاب القوى حرص على إقامة هذا الجناح؛ لتعميق التواصل مع الجمهور وتعريفهم بأهمية هذه البطولة التي تقام لأول مرة على أرض المملكة، متمنياً أن تتكلل جميع تلك الجهود بالحصول على اللقب واعتلاء منصة التتويج لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق.

ودعا البوعينين كافة الجماهير الرياضية وعشاق رياضة (أم الألعاب) على وجه الخصوص لزيارة الجناح والتعرف على نجوم المنتخب الوطني والحصول على الهدايا التذكارية. مرحبا بزيارة جميع المواطنين رجال وكبار او أطفال من كلا الجنسين للاستمتاع بالعروض الشعبية الفلكلورية المصاحبة للجناح والعديد من الفقرات المتميزة التي ستنال إعجاب الجميع، كما ستتواجد تعويذة البطولة (شاهين) وسيكون بإمكان الجماهير التقاط الصور التذكارية مع التعويذة.

وأكد البوعينين بأن جميع اللجان العاملة باتت على أهبة الاستعداد لانطلاق الحدث، ومع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة يأمل أن تحقق الحملة الترويجية الأهداف التي أقيمت من أجلها لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم الخميس المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً