العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

«فيراري» يجبر «مرسيدس» على تسريع تجديد عقد هاميلتون

قال مدير فريق مرسيدس توتو وولف أنه أصبح من الضروري الآن على فريقه الموافقة على تجديد عقد سائقه البريطاني لويس هاميلتون في ظلّ احتدام المنافسة مع فريق فيراري في بطولة العالم للفورمولا1 لموسم 2015.

ويملك حامل لقب البطولة عقداً يمتدّ لمدة 3 سنوات مع الفريق الألماني ينتهي بنهاية الموسم الحالي. إذ أصرّ كل من وولف وهاميلتون في عدّة مناسبات خلال الأسابيع القليلة الماضية أن الصفقة انتهت إلا أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك.

وعند سؤاله عمّا إذا أصبح من الضروري على فريق مرسيدس تجديد عقد سائقه هاميلتون وخصوصاً في خضمّ المعركة المحتدمة التي تجمعهم بفيراري، أجاب وولف: «بالتأكيد، لويس هو عنصر أساسي في الفريق وشخص استثنائي داخل السيارة. أعتقد أن الجميع يرغب أن يكون الوضع دائماً حافلاً بالانتصارات. وهذا هو وضعنا حالياً»، وأضاف «نملك سائقا سريعا للغاية داخل السيارة، كما أننا نملك سيارة سريعة جداً. لدينا قاعدة صلبة داخل الفريق، لقد بنينا مجموعة عمل بإمكانها تحقيق النجاحات حتى المدى البعيد».

وقال :»مع عودة فيراري إلى المنافسات، من الضروري الاحتفاظ بخدمات هاميلتون».

ويتصدّر هاميلتون حالياً ترتيب بطولة السائقين متقدماً بفارق 27 نقطة على زميله في الفريق نيكو روزبرغ، محققاً 3 انتصارات لغاية الآن من أصل 4.

وكان قد سبق لفريق مرسيدس أن أعلن عن تمديد عقده مع سائقه روزبرغ لسنوات عديدة في منتصف الموسم الماضي. وبعد انتهاء المعركة القوية التي جمعت الثنائي هاميلتون وروزبرغ على لقب بطولة العالم الموسم الماضي، أعلن هاميلتون بعدها أنه مستعد الآن لمتابعة المناقشات مع فريقه مرسيدس بشأن تجديد عقده مع الفريق.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً