العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

«تنفيذية الأولمبياد المدرسي» تلتقي فنيي الاتحادات والمدارس

للوقوف على آخر الترتيبات

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

20 أبريل 2015

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة الاولمبياد المدرسي الثاني يوم أمس الأول اجتماعا فنيا مع ممثلي الاتحادات الرياضية والمدارس المشاركة بالدورة، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية، من أجل استعراض آخر الترتيبات والاستعدادات التي قامت بها اللجنة قبل انطلاقها يوم غد (الأربعاء).

وقد ترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية الوناس مادن بحضور عضوي اللجنة فادي حميدان ومأمون الخطيب، وحضره ممثلون عن 6 اتحادات رياضية مدرجة ضمن ألعاب الدورة «الاتحاد البحريني لكرة القدم، الاتحاد البحريني لكرة السلة، الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الاتحاد البحريني لكرة الطاولة والاتحاد البحريني للسباحة»، وممثلون عن المدارس المشاركة في الدورة.

وفي بداية الاجتماع أكد الوناس أن اللجنة انتهت مؤخرا من إعداد خطة سير حفل الافتتاح والشعلة الأولمبية، فضلا عن انتهائها من كافة الترتيبات اللازمة وتهيئة المواقع لإقامة المنافسات، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى لمزيد من النجاحات في النسخة الثانية من هذه الدورة، موجها الشكر والتقدير لأمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على حرصه ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة، مشيدا بالجهود التي بذلها أعضاء اللجنة من أجل إقامة هذه الفعالية.

بعدها تطرق الاجتماع لمناقشة الجدول النهائي للمسابقات، إذ تم الاتفاق على اعتماد الجدول بصيغته النهائية، بعد تعديل موعد إقامة المباراة الأولى بمنافسات الكرة الطائرة «أولاد» و«بنات»، وتم توزيعه على ممثلي الاتحادات والمدارس المشاركة.

ثم تطرق الاجتماع لشرح خطة حفل الافتتاح وسير الشعلة الاولمبية، بعدها تم توزيع الكشوفات النهائية لأسماء اللاعبين واللاعبات من طلبة وطالبات المدارس المشاركة على ممثلي الاتحادات الرياضية، وطلبت اللجنة التنظيمية من الاتحادات مراجعتها، من أجل التأكد من الفئات العمرية وكذلك خلوها من أي مشارك أو مشاركة من المنتخبات الوطنية للألعاب المعتمدة في الدورة.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على عقد اجتماع يوم الأحد المقبل 26 ابريل/ نيسان الجاري بمقر الاتحاد البحريني للسباحة للمدارس المشاركة في مسابقة السباحة التي ستنطلق يوم الاثنين 27 ابريل الجاري.

77 مدرسة تشارك في الدورة

ويشارك في هذه الدورة 77 مدرسة منها 8 مدارس خاصة هي: مدرسة القلب المقدس، مدرسة النسيم، المدرسة البريطانية، مدرسة النور، مدرسة AMA، مدرسة الحكمة، مدرسة الشيخة حصة للبنات والمدرسة الهندية، و69 مدرسة حكومية وهي: 17 مدرسة مرحلة ابتدائية «بنات»، 13 مدرسة مرحلة إعدادية «بنات»، 16 مدرسة مرحلة ثانوية «بنات»، و8 مدارس مرحلة ابتدائية «أولاد»، و8 مدارس مرحلة إعدادية «اولاد» و7 مدارس مرحلة ثانوية «اولاد».

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً