العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

غداً انطلاق المرحلة الـ 26 بالدوري المصري لكرة القدم

تنطلق غداً الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015) منافسات المرحلة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام ست مباريات قوية تجمع بين أهل القمة وأهل القاع .

يحل فريق انبي صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة ضيفاً على فريق الاسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 9 نقاط بستاد الاسيوطي سبورت .

ويدخل انبي المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة تقدمه نحو قمة الدوري وتقليل الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة.

ودخل انبي في معسكر تدريبي خلال الايام الماضية وطلب طارق العشري المدير الفني للفريق من لاعبيه مواصلة الانتصارات والعودة الى القاهرة بالثلاث نقاط .

أما الاسيوطي فيدخل المباراة بحثاً عن تحقيق مفاجأة بالفوز على وصيف الدوري مستغلاً في ذلك عامل الارض .

ويستضيف الاسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة نظيره اتحاد الشرطة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة في ستاد الاسماعيلية .

ويبحث الاسماعيلي بقيادة مديره الفني طارق يحيى عن الفوز لمصالحة جماهير الدراويش الغاضبة من مستوى الفريق السيىء خلال المباريات الماضية واخرها الهزيمة الثقيلة امام انبي في المرحلة الماضية بثلاثية نظيفة.

اما اتحاد الشرطة بقيادة خالد القماش فيدخل المباراة هو الاخر ولا بديل امامه سوى الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط للتقدم الى الامام في الترتيب العام والمنافسة على التواجد بالمربع الذهبي .

كما يلتقي فريقا المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة مع فريق بتروجيت صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة وتقام المباراة في ستاد المقاولون العرب .

المقاولون بقيادة مديره الفني المخضرم حسن شحاته يبحث عن فوز يعيده الى التواجد ضمن فرق المقدمة للدخول في المنافسة على احتلال أحد المقاعد الاربعة الاولى في الترتيب العام مستغلاً في ذلك عامل الأرض.

اما بتروجيت بقيادة رمضان السيد فيدخل المباراة بحثاً عن اقتناص الثلاث نقاط لمواصلة تقدمه في الترتيب العام بالمسابقة خاصة وأن الفريق يبحث عن تعويض خروجه المبكر من دور الـ32 بكأس الاتحاد الافريقي " الكونفيدرالية الافريقية " والعودة مرة اخرى للمنافسات الافريقية من خلال احتلال احد المراكز الاربعة الاولى .

ويدخل فريق طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة في مواجهة قوية أمام فريق مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة في ستاد جهاز الرياضة العسكري .

ويدخل المقاصة المباراة ولا بديل امامه سوى الفوز للحفاظ على مقعده في المربع الذهبي واستمرار ملاحقته للأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة .

اما طلائع الجيش فيبحث عن اقتناص الثلاث نقاط للتقدم في الترتيب العام ودخول منطقة المنافسة على احد المراكز المتقدمة بالدوري .

وفي ستاد برج العرب يستضيف فريق الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة .

الرجاء لا بديل امامه سوى الفوز بجميع مبارياته المتبقية في المسابقة للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان البقاء في الدوري الممتاز .

اما دجلة بقيادة مديره الفني حماده صدقي فيدخل المباراة طمعاً في تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط على حساب فريق الرجاء الذي يعاني من سوء النتائج منذ انطلاق البطولة .

وتجمع المباراة السادسة والاخيرة بين أهل القاع فريقي النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة وفريق الجونة صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بستاد بترو سبورت .

ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان البقاء في الدوري .

ويعاني الفريقان من سوء النتائج منذ بداية المسابقة حيث تعرض فريق النصر للهزيمة في 15 مباراة وتعادل في 3 وفاز في 5 لقاءات فقط بينما هزم الجونة في 8 مباريات وتعادل في 9 وفاز في 6 لقاءات فقط من اصل 23 مباراة للفريقين في الدوري .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً