العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

مسابقة الجمري تبدأ بمراسلة الفرق للمشاركة في نسختها السادسة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 أبريل 2015

بدأت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية في إطار استعداداتها للمسابقة في نسختها السادسة في مراسلة الفرق للمشاركة في المسابقة.

إلى ذلك، صرح رئيس اللجنة الإعلامية والفنية جعفر محمد بأن الآلية المتبعة في مراسلة الفرق ومخاطبتهم تقوم على مراحل متتابعة عدة تتمثل في مخاطبة الفرق وتوجيه رسائل الدعوة كمرحلة أولى ويتعين على الفرق الراغبة في المشاركة إرسال خطاب موافقة مبدئي، وتنتهي بعملية تسجيل المتسابقين وفق تواريخ محددة تحددها اللجنة.

وأردف محمد أن اللجنة المنظمة سعت في حصر جميع مناطق البحرين للمشاركة معها بتمثيل فريق واحد من كل قرية ومنطقة وهذا ما شهدته المسابقة في نسختها الخامسة والتي بلغ عدد الفرق المشاركة فيها 60 منطقة والتي فاز بالمسابقة فريق سترة «الخارجية»، حيث ستقوم اللجنة المنظمة بإعلان موعد إقامة القرعة للفرق المشاركة في المسابقة في حال الانتهاء من مرحلة المراسلة للفرق. وأما على صعيد مجالات الأسئلة للمسابقة فقد قامت اللجنة بطرح مجالات جديدة ومبتكرة تعتمد على الذكاء الذهني، تنمي العقل وتنشط الذاكرة تطرح لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث يقوم على إعداد الأسئلة فريق متخصص من ذوي الكفاءة والخبرة باعتمادهم على مصادر معينة وموثوقة في الإعداد للأسئلة.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً