العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

«ألبا» تدعم البطولة العربية لألعاب القوى

قدمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) دعماً لرعاية البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى، التي ستقام على أرض المملكة برعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال الفترة من 23 لغاية 27 الشهر الجاري.

وسلم شيك الرعاية من جانب الشركة الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، والذي قدمه لمدير البطولة بدر ناصر بحضور مدير الشئون الإدارية بالشركة عبدالرحمن جناحي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيسة لجنة التتويج رقية الغسرة.

ونوه مدير البطولة بدر ناصر بالدعم الذي قدمته شركة ألبا للحس الوطني الكبير لمجلس إدارتها في تقديم الدعم اللازم لمختلف الفعاليات والبطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة لتحقيق النجاح المطلوب لها لتعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وأضاف بأن رعاية الشركة للبطولة العربية تجسد دور ألبا الريادي في خدمة المجتمع وإيمانها العميق بأهمية دعم الشباب الرياضي باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الأوطان، وتعكس حرصه في رعاية المنتخبات الوطنية لتمثيل الوطن خير تمثيل بمختلف البطولات لإعلاء راية المملكة.

وثمن ناصر رعاية الشركة التي ستسهم بشكل كبير في دعم البطولة وإخراجها بالمظهر اللائق والمتميز، مؤكداً على ضرورة تفاعل جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص لرعاية الأحداث الرياضية لما لذلك من آثار إيجابية في نجاح جميع البطولات التي تقام على أرض الوطن وتعزيز السمعة الطيبة للمملكة في مجال استضافة البطولات الرياضية على كافة المستويات.

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي أن رعاية الشركة للبطولة العربية لألعاب القوى هو نهج أساسي عند مجلس الإدارة، وخصوصا أن البطولة تحظى برعاية كريمة من جلالة الملك الداعم الأول للحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً