العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

المحرق والرفاع يضعان اللمسات الأخيرة اليوم قبل «الديربي»

إدارة الأحمر تمنع التصريحات... وكريمي يؤكد الجهوزية

لم يتبق سوى 24 ساعة تفصلنا عن الموقعة المهمة في دوري فيفا لكرة القدم لحساب الجولة الخامسة عشرة بين المتصدر المحرق ووصيفه الرفاع غداً (الجمعة) على استاد البحرين الوطني.

وأصبح الشارع الرياضي ينتظر هذه الموقعة وخصوصاً أنها ستحدد ملامح دورينا بشكل كبير، إذ يسعى المحرق لمواصلة صدارته والرفاع يأمل أن يقتنص الصدارة في حال فوزه على المحرق.

ويتصدر المحرق الترتيب العام برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف الرفاع (31 نقطة).

وينهي الفريقين تدريباتهما اليوم (الخميس)، إذ سيخوض المحرق تدريبه عند الرابعة والنصف على ملعبه، فيما سيلعب الرفاع تدريبه على ملعبه ومن المتوقع أن يكون عند الخامسة والنصف.

ومن المنتظر أن يضع الجهازين الفني للفريقين الخطوط العريضة على التشكيلة الأساسية التي سيلعب فيها كل فريق.

وبدأ المركز الإعلامي منذ أيام بعمل تحشيد من أجل الحضور الجماهيري الذي من المتوقع أن يكون كبيراً لنظراً لأهمية المباراة.

المحرق يبعد اللاعبين عن التصريحات

اتخذت المسئولين في نادي المحرق قراراً بإبعاد اللاعبين عن الأجواء الإعلامية التي ترافق المباراة، إذ تم منع اللاعبين من الإدلاء بالتصريحات الصحفية التي تسبق المباراة.

وحاول «الوسط الرياضي» التعرف على استعدادات اللاعبين من خلال رصد بعض اللاعبين لكن حال ذلك دون الوصول للمراد بسبب منع التصريحات.

وأكد المنسق الإعلامي لنادي المحرق الزميل محمد الجودر أن إدارة الفريق ارتأت أن تبعد اللاعبين عن الأجواء الإعلامية واتخذت قراراً بمنع التصريحات.

كريمي: ثقتي كبيرة باللاعبين

أبدى لاعب فريق الرفاع لكرة القدم سيدأحمد جعفر «كريمي» ثقته الكبيرة بقدرات زملائه اللاعبين قبل الموقعة المهمة أمام المحرق غداً (الجمعة)، مشيراً إلى أن الرفاع قادر على تحقيق النتيجة الايجابية التي تضعه في صدارة الترتيب العام لدوري فيفا شريطة أن يقدم اللاعبون مستوى فنيا مرتفعا واستغلال الفرص التي ستتيح للفريق خلال المباراة.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «استعداداتنا عادية للمباراة، ندرك أهميتها وصعوبتها لكن الفريق قادر على تقديم أفضل المستويات، حيث أن الفريق ظهر بصورة جيدة في المباريات المقبلة وأملنا أن نواصل النتائج الايجابية».

وأضاف «لاشك أن المباراة مهمة بالنسبة للفريق، حيث أن فوزنا سيضعنا في الصدارة، نحن جاهزون لخوض المباراة وأملنا أن نواصل تحقيق النتائج الايجابية، تعمل إدارة الفريق بشكل رائع ومميز وتعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم العطاء الجيد من أجل الخروج بالنتيجة الايجابية».

وتابع «يمتلك فريق الرفاع لاعبين هم من أفضل اللاعبين في البحرين، وأعتقد أن الخطوط متكاملة انطلاقاً من حارس المرمى حتى الهجوم، وفضلاً عن ذلك نمتلك إدارة مميزة وجهازين فني وإداري رائعين يعملون كعائلة واحدة، أتمنى أن يثمر هذا العطاء بتحقيق نتيجة إيجابية».

وواصل كريمي حديثه بالقول: «الفوز سيجعلنا في صدارة الترتيب، نتطلع لتحقيق النتيجة الايجابية، أتمنى من الجماهير الرفاعية أن تقف وراء الفريق في هذه المباراة وخصوصاً أن تواجدها يعطينا دفعة معنوية كبيرة، وثقتنا بالجماهير كبيرة بأن تملأ المدرجات».

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً