العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

خالد بن حمد: كأس ناصر بن حمد فرصة كبيرة للاسطبلات للمنافسة المثيرة والقوية

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لتنظيم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية للقدرة «السباق الليلي»، والذي سينطلق عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد (الجمعة) بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد قائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أهمية هذا السباق، معبراً سموه أن تنظيم بطولة ناصر بن حمد يأتي استمراراً للبطولات المتميزة التي نظمها الاتحاد وشهدت تنافساً قوياً. وأضاف سموه أن هذه البطولة من أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد في نهاية الموسم وأنه يسعى بكل إمكاناته لتنظيم هذه البطولة بالشكل الذي يليق بها تكريماً للاسم الذي تحمله، إذ يعد ناصر بن حمد من أكبر الداعمين لرياضة القدرة وأحد الأسباب الرئيسية في وصولها إلى المستوى والسمعة التي وصلت إليها إقليمياً وعالمياً.

وتوقع خالد بن حمد أن يكون السباق قوياً ومثيراً، وخصوصاً مع الرغبة الكبيرة التي أبدتها الإسطبلات المحلية في المنافسة بقوة من أجل نيل لقب هذه البطولة الغالية. وأكد خالد بن حمد أن منافسات سباق ناصر بن حمد والذي سيقام اليوم (الجمعة) في قرية البحرين الدولية للقدرة سيشهد نجاحاً كبيراً سواء في الجانب التنظيمي أو النتائج الإيجابية لمختلف السباقات ويتوقع أن يكون سباقاً قويا ومثيراً في جميع مراحله.

وأوضح خالد بن حمد جاهزية واستعداد الفرسان لسباق ناصر بن حمد للقدرة، مشيراً إلى أن متابعة ناصر بن حمد أسهمت في تحقيق الفرسان كافة للجاهزية التامة للدخول في معترك السباق. ولفت سموه إلى أن التدريبات المتواصلة للفرسان أوصلتهم جميعاً إلى جاهزية تامة، وخاصة أن السباق يحتاج إلى استراتيجية مغايرة باعتباره سباقاً ليلياً، أملاً في تحقيق النتائج الإيجابية مع سباقات هذا الموسم الذي يتوقعه أن يكون قوياً وستكون فيه المنافسة كبيرة وقوية من قبل جميع الإسطبلات التي ستشارك في السباق.

وأكد خالد بن حمد أن الجهود الكبيرة التي قام بها ناصر بن حمد وحرص سموه على تطوير رياضة وسباقات القدرة البحرينية وتنويع مسافات السباقات لجميع الفئات ستؤتي ثمارها على جميع الفرسان والإسطبلات، إذ ستفتح جميع السباقات أبواب المنافسة على مصراعيها لجميع الفرق والفرسان، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن دعم سموه سيكون له الأثر الكبير على قوة المنافسة في السباق، وسيعطي حافزاً قوياً لجميع الإسطبلات والفرسان لتقديم أفضل ما لديهم خلال السباق. وأعرب خالد بن حمد عن تفاؤله بالمنافسة القوية من قبل مختلف الفرسان، موضحاً أن جميع الإسطبلات حرصت على الاستعداد الجيد ومواصلة التدريبات خلال الفترة الماضية.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً