العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

حلبة البحرين تعلن الفائز بسيارة «جاكوار»

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، اسم سعيد الحظ والفائز بجائزة السحوبات الكبرى ممثلة في سيارة «جاكوار F-TYPE coupe» الرياضية.

وأفرز السحب فوز رافال موز البولندي الجنسية والمقيم في دولة قطر بعد أن حرص على اقتناء تذكرته وحضر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للـFormula1) 2015) والذي احتضنته البحرين في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وفاز موز بالسحب الذي أجرته حلبة البحرين الدولية على واحدة من أشهر السيارات الرياضية الفخمة والمخصصة لحاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى في فرصة رائعة أتاحتها الحلبة للخروج من السباق بسيارة جديدة.

وكان مدير الإعلام والعلاقات العامة جاسم البردولي، أعلن اسم الفائز المحظوظ بالسيارة.

وعبّر موز عن بالغ سعادته بالفوز بسيارة جاكوار الجديدة وبحضوره سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للـFormula1) 2015).

وتقدم من جانبه جاسم البردولي بتهانيه الحارة للفائز السعيد بهذه الجائزة القيمة.

ويأتي السحب على الجائزة ضمن الفعاليات الترويجية التي عكفت حلبة البحرين الدولية على القيام بها ضمن حملة واسعة النطاق؛ للمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي الأبرز في المنطقة.

وكانت حلبة البحرين الدولية احتضنت سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للـFormula1) 2015) نهاية الأسبوع الماضي بمضمار الصخير، الذي شهد تحقيق رقم قياسي خاص في عدد الحضور والذي بلغ 32 ألف متفرج في يوم السباق و90 ألف شخص على مدى الأيام الثلاثة للفعالية.

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً