العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

هندرسون يوقع عقداً جديداً طويل الأمد مع ليفربول

قال ليفربول المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الخميس) إن لاعب الوسط جوردان هندرسون وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي.

ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل على موقع ليفربول على الانترنت، لكن تقارير صحافية أشارت إلى أن الاتفاق لخمس سنوات مقابل 100 ألف جنيه إسترليني على الأقل في الأسبوع (150 ألف دولار).

وقال اللاعب الدولي الانجليزي البالغ من العمر 24 عاما: «إنها أنباء رائعة بالنسبة لي أن ارتبط بهذا النادي لفترة طويلة. أرى انها ستكون فرصة طيبة بالنسبة للطرفين للتركيز على المستقبل وخصوصا في ظل التشكيلة التي نملكها ومكانة النادي وعدد جماهيره». وتابع «أعتقد أننا خلال السنوات القليلة المقبلة يمكننا المنافسة والفوز بألقاب».

وانضم هندرسون الذي دخل في مفاوضات مع ناديه لعدة أشهر قبل تجديد التعاقد إلى ليفربول قادما من سندرلاند في يونيو/ حزيران 2011 ولعب 180 مباراة مع النادي.

ومع انتقال ستيفن جيرارد قائد ليفربول إلى لوس انجليس جالاكسي في نهاية الموسم يبدو أن هندرسون سيكون القائد الجديد.

وقال المدرب بريندان رودجرز: «توقيعه على هذا التعاقد طويل الأمد مع ليفربول علامة على إيمانه بما نفعله هنا». وتابع «سيكون أمامه دور كبير يلعبه في الفريق، إذ نعمل على تحقيق نجاحات بعد التقدم الذي أحرزناه»، وأضاف رودجرز انه يتوقع تجديد المزيد من اللاعبين عقودهم إضافة إلى تعاقد النادي مع لاعبين جدد. ووافق لاعب الوسط فيليب كوتينيو والمهاجم دانييل ستوريدج بالفعل على تجديد عقديهما لفترة طويلة.

ومن بين اللاعبين البارزين الآخرين الذين يرغب ليفربول في الإبقاء عليهم مهاجم منتخب انجلترا رحيم سترلينغ، على رغم ان رودجرز قال إن أي اتفاق جديد بشأنه لن تتم مناقشته حتى نهاية الموسم الجاري.

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً