العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

يونايتد يسعى للتخلص من فان بيرسي واللاعب يرفض

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فريق مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي قبل نهاية عقده بموسم واحد بسبب الإصابات المتلاحقة التي منعته من المشاركة وتراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم على رغم قدوم مواطنه لويس فان غال لتدريب الفريق الإنجليزي. واقترح الفريق الإنجليزي على مهاجمه مبلغ 10 ملايين يورو كتعويض عن الموسم المتبقي وكمنحة لوفائه في حال وافق على قرار بيعه الصيف المقبل والرحيل وهو ما رفضه الدولي الهولندي الذي يرغب في لعب موسمه الأخير رفقة مانشستر يونايتد وتوديعه عبر الفوز بلقب محلي أو قاري.

ورفض النجم الهولندي حسب صحيفة «ذا صن» عرضين من تركيا تقدم بهما فريقا فنربخشة وغلطة سراي وبنفس راتبه الحالي في مانشستر يونايتد (15 مليون يورو) ومدة 3 مواسم. وقالت وكالات أنباء وصحف رياضية، بأن المحترف الهولندي روبن فان بيرسي، رفض عروضا مغرية من كبار الأندية التركية خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة بأن عمالقة الدوري التركي لكرة القدم، عرضوا على الهولندي عقد لمدة 3 سنوات، وبراتب أسبوعي يصل إلى 220 ألف جنيه إسترليني. وشارك صاحب الـ (31 عاماً)، في 26 مباراة وأحرز 10 أهداف مع نادي مانشستر يونايتد، خلال منافسات الموسم الحالي.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وسيلاقي نظيره إيفرتون الأحد القادم، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً