العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

وزير العمل يرعى ندوة «الأداء العالي» في المبيعات 27 أبريل الجاري

تنطلق ندوة «الأداء العالي في المبيعات»، تحت رعاية وزير العمل، جميل حميدان وبتنظيم معهد ليدرز للتدريب والتطوير، في 27 أبريل/ نيسان الجاري بفندق الدبلومات، وبمشاركة الخبير الأول في المبيعات عالمياً، براين ترايسي.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لمعهد ليدرز للتدريب والتطوير، غالب العريبي: «إن موضوع الأداء العالي في المبيعات يشكل أهمية كبيرة لدى المؤسسات، وتأتي الندوة حرصاً على نشر هذه الثقافة بصورة أكبر ومصطلحات حديثة وأداء متطور يتناسب مع كل ما هو جديد في هذا المجال».

وذكر العريبي، أن رعاية الوزير حميدان، للمنتدى يبيّن مدى اهتمام الحكومة بدعم القطاع الخاص والتنمية في البحرين، وخصوصاً أن مثل هذه الندوات تنطلق من أجل تحسين بيئة العمل لدى المؤسسات العاملة في المملكة، وبالتالي ينعكس ذلك على الاقتصاد البحريني بشكل عام.

وأضاف «ستناقش الندوة في محاورها بناء المستوى العالي من الثقة بالنفس، وتحديد الأولويات والتركيز على المهمات الرئيسية، وكيفية التعامل مع العملاء كمستشار، بالإضافة إلى استخدام التفكير الاستراتيجي للحصول على مشاريع أكثر وأفضل، وكذلك بناء الثقة والمصداقية الفورية، وزيادة الرغبة الشرائية من خلال التركيز على المزايا والحلول، بالإضافة إلى كشف الأسباب الحقيقية التي تقف وراء الرغبة الحينية لدى الزبون».

وأفاد العريبي بأن مشاركة الخبير الأول في المبيعات عالمياً، براين ترايسي، ستثري المنتدى بمعلومات حديثة عن علم المبيعات، وخصوصاً أنه قدم دورات تدريبية واستشارات لأكثر من ألف من الشركات متعددة الجنسية و10 آلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر 60 بلدا من جميع أنحاء العالم، كما يخاطب براين تقريبا ما يفوق ربع مليون شخص سنويا، ونجح في ذلك خلال الثلاثين عاما السابقة، حيث قدم ما يفوق خمسة آلاف ورشة عمل وندوة.

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً