العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

صافرة الموت ومرهون في مونديال الشباب بالبرازيل

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد الطاقم التحكيمي البحريني حسين الموت وسمير مرهون للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للشباب الواحدة والعشرين، التي تقام في البرازيل خلال الفترة من 20 يوليو/ تموز إلى 1 أغسطس/ آب المقبل.

وجاء خطاب الترشيح الرسمي للطاقم الدولي بعد نجاحه في المهمة التي أوكلت إليه بإدارة مباريات الدوري السويسري لكرة اليد الشهر الماضي والتي خضع فيها إلى برنامج خاص لإعداده للبطولات القارية والدولية المقبلة، وحصلا خلالها على تقارير متميزة أعطته الأحقية في نيل الترشيحات المشاركات الخارجية على اختلاف طبيعتها.

ويمثل اختيار الموت ومرهون نجاحاً جديداً في مجال التحكيم البحريني على مستوى كرة اليد، وهو ما سيضيف إليهما خبرة جديدة في هذه المشاركة الدولية، وخاصة أنها تعتبر البطولة الثانية الأقوى بعد مونديال الرجال وستشهد مشاركات منتخبات قوية على مستوى العالم.

من جانبه، أشاد رئيس اتحاد اليد علي عيسى بحصول الحكمين حسين الموت وسمير مرهون على هذه الفرصة المتميزة، وقال إن ذلك يضعهما أمام مهمة جديدة لإثبات مكانة التحكيم البحريني وتميزه، معرباً عن أمله في أن يظهر الطاقم بالمستوى الفني المعروف عنهما، وأكد أن اتحاد اليد سيدعم مشاركتهما وسيوفر لهما الإمكانات المتاحة من أجل الاستعداد الجيد لهذه التظاهرة الكبيرة على مستوى كرة اليد.

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً