العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

الجودر يزور عدد من قرى المحافظة الشمالية ويطلع على احتياجاتهم الشبابية والرياضية

تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة قام وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر بزيارة ميدانية لعدد من القرى المحافظة الشمالية منها بوري ودمستان والقرية الجنبية رافقه فيها النائب الشيخ ماجد الماجد ومحمد خليفة بوحمود رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وخلال الزيارة إلى قرى المحافظة الشمالية التقى وزير الشباب والرياضة بعدد من أهالي وممثلين القرى للاطلاع على احتياجات ومتطلبات الأهالي على إثر الزيارة التي قام بها وفد من أهالي المنطقة إلى سمو رئيس الوزراء وطرحوا من خلالها جملة من احتياجات المناطق والاطلاع على متطلباتهم من خلال استكمال البنية التحتية الشبابية والرياضية بالإضافة إلى استملاك بعض الأراضي لإقامة مشروعات شبابية ورياضية.

وفي قرية بوري التقى وزير الشباب والرياضة مع عدد من ممثلي القرية وأعضاء مجلس إدارة نادي بوري حيث اطلع على خطط وبرامج النادي كما اطلع على البنية التحتية الشبابية والرياضية في النادي ومتطلبات النادي في استكمال تلك المنشآت بإقامة مرافق شبابية ورياضية.

وخلال زيارة وزير شئون الشباب والرياضة إلى قرية دمستان استمع إلى شرح من قبل الأهالي ورئيس مركز شباب دمستان عن المتطلبات الخاصة باستكمال مبنى المركز والعمل على تأثيثه بالإضافة إلى احتياجات المركز.

وأثناء زيارته وزير شئون الشباب والرياضة الى قرية القرية والتقى فيها بعدد من الأهالي ورصد احتياجاتهم حول الشباب والرياضة وفي منطقة الجنبية تقدم الأهالي إلى وزير شئون الشباب والرياضة بطلب تشييد ساحات شعبية تخدم الشباب.

وأكد الجودر الحرص على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء في الاطلاع على احتياجات المناطق والعمل على تلبيتها بما يضمن احتواء الشباب وممارستهم لأنشطتهم المختلفة.

من جهته أشار النائب الشيخ ماجد الماجد أن توجيهات سمو رئيس الوزراء تعكس اهتمام سموه بتوفير كافة الإمكانيات لاحتواء الشباب باعتبارهم مستقبل المملكة، مؤكدا أن سرعة استجابة وزير شئون الشباب والرياضة تؤكد اهتمامه بقطاع الشباب والرياضية والحرص على تطويره.

من جهته أشاد رئيس المجلس البلدي محمد بو حمود بتوجيهات سمو رئيس الوزراء في توجيه الوزراء بالقيام بزيارات ميدانية للاطلاع بواقع متطلبات الأهالي مبديا ثقته الكبيرة بحرص سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على تلبية متطلبات الأهالي ومؤكد حرص المجلس البلدي على التعاون الكبير في سبيل تلبية تلك المتطلبات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً