العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

علي عبدالعزيز: متفائلون رغم صعوبة النهائي

أبدى اللاعب السابق وإداري «طائرة داركليب» علي عبدالعزيز تفاؤله بتقديم مباراة كبيرة اليوم ضد حامل اللقب النادي الأهلي في النهائي الأول بينهما على «درع الدوري»، وأضاف «التفاؤل موجود بالطبع، هناك عمل وجهد كبير يبذل بهدف التهيئة المثلى للاعبين لهذا النهائي... إذ باتت الكرة في ملعب اللاعبين الذين نتمنى لهم بكل صدق التوفيق حتى يظهروا بالمستويات الفنية التي عرفت عنهم دائماً».

وتابع قائلاً: «التزام اللاعبين في تطبيق التعليمات أمر مهم في سبيل إتمام المهمة بنجاح. إذ لابد من الهدوء والتركيز داخل الملعب ومحاولة عدم الانشغال بأي شيء خارجه حتى لا ينعكس ذلك بالسلب عليهم كلاعبين».

وأوضح علي عبدالعزيز أن الأهلي منافس صعب جداً وأنه يملك خطوطاً مكتملة وبالإضافة لكل ذلك فإنه يملك لاعباً محترفاً «الفيس» يقوم بأدوار كبيرة ويصنع الفارق دائماً، وأضاف «ربما الأهلي يدخل بثقة أكبر لأنه انتصر علينا في (7) مباريات متتالية لكن ما أعتقده هو أن أجواء المباريات النهائية تختلف والضغوط فيها حاضرة على الجميع على عكس المباريات السابقة».

وختم حديثه بالقول: «رسالتي للاعبين هي دخول المباراة بثقة بالنفس بأنهم قادرون على تحقيق النصر لأن ذلك سيكون السبيل الأساس نحو تحقيق الهدف المنشود».

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 ص

      داركليبي بنفسجي

      قدها وقدود الشباب اليوم متعودين بأذن الله النصر حليفنا .

اقرأ ايضاً