العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

رئيس مجلس النواب يرعى "المنتدى العمالي" غدٍ الأثنين

تحت رئيس مجلس النواب صاحب أحمد إبراهيم الملا ، يقام المنتدى العمالي يوم غدٍ الإثنين (27 أبريل / نيسان 2015) بمجلس النواب، وذلك تزامنا مع احتفال مملكة البحرين بـ (يوم العمال العالمي) الذي سيوافق الأول من مايو القادم.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى العمالي أكثر من 50 نقابيا من ممثلي الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، والاتحاد الحر لعمال البحرين، كما وسيشارك في المنتدى عدد من مسئولي وزارة العمل، وبعض الشخصيات النقابية. بجانب مشاركة رئيس وأعضاء لجنة الخدمات، وأعضاء المجلس.

كما وسيشهد المنتدى جلسات حوارية ونقاشات جماعية بين النواب والعمال والنقابيين، للاطلاع على مقترحاتهم وتطلعاتهم، والوقوف على التحديات والملاحظات، وطرق معالجتها، لعرضها ومناقشتها في جلسات مجلس النواب في الفترة المقبلة وإحالتها للحكومة الموقرة ومتابعة تنفيذها، خاصة وأن المجلس النيابي أدرج العديد من المبادرات في برنامج الحكومة الذي نال الثقة البرلمانية، والخاصة بشئون العمال والنقابيين في مختلف المؤسسات.

جدير بالذكر أن المنتدى النيابي العمالي يقام بإشراف عام من الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري ، وبمتابعة من لجنة التواصل المجتمعي بالمجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 م

      العمال قوة الاقتصاد

      جميع دول العالم تعتمد فى اقتصادها الاستقمار البشري لتطوير الاقتصاد والصناعة الانتاجية
      ومبادرة النواب تسعى لتحريك عجلة الاقتصاد وبتوافق عمالي مبدئي على تعديل قانون العمل ، واليوم فرصة كبيرة للنقابات والاتحادين لرفع مرئيات واجهتهم وبقيت عقبة فى تحقيق عدالتهم وانصافهم

اقرأ ايضاً