العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

هاميلتون يرغب في تمديد تعاقده مع مرسيدس قبل سباق الجائزة الكبرى الأسباني

أعرب السائق البريطاني لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا-1" عن رغبته في تجديد تعاقده مع فريقه مرسيدس قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى الأسباني في 10 مايو المقبل.

وقال السائق البريطاني(30 عاما) في مقابلة مع مجلة "فيلت ام سونتاج" نشرت اليوم الأحد: "اقتربنا من التوقيع ولكنني أرغب في حسم الأمر قبل سباق برشلونة المقبل".

وينتهي تعاقد هاميلتون مع مرسيدس في ختام الموسم الجاري، إلا أن مرسيدس يسعى منذ وقت طويل إلى تمديد تعاقده مع السائق متصدر الترتيب العالمي للسائقين في الوقت الراهن.

وأكد الطرفان قبل وقت قصير أنهما اقتربا كثيرا من التوقيع وحسم أمر التمديد بعد مناقشة بعض التفاصيل الصغيرة التي لا زالت محلا للتفاوض.

وفي معرض رده عن سؤال حول الشائعات التي تتردد في الوقت الراهن عن انتقاله إلى فيراري، أجاب هاميلتون قائلا: "يصعب علي تخيل نفسي أقود سيارة أخرى غير مرسيدس .. انتقالي إلى فيراري ليس مستحيلا ولكنني سأكون سعيدا باختتام مسيرتي مع مرسيدس".

وشارك هاميلتون مع فريق ماكلارين- مرسيدس في الفترة ما بين عامي 2007 و2012، إلا أنه انتقل إلى مرسيدس بشكل نهائي عام 2013 وفاز معه بلقب العالم للموسم الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً