العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

محمد بن مبارك يستقبل كاتب الدولة التونسي للشؤون العربية والافريقية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأحد (26 أبريل/ نيسان 2015) كاتب الدولة التونسي للشؤون العربية والافريقية تهامي العبدولي.

وفي بداية اللقاء نقل تهامي العبدولي تحيات الرئيس التونسي لجلالة الملك وتقديره للقاء الذي جرى مع جلالته خلال القمة العربية في شرم الشيخ، كما قدم كاتب الدولة التونسي الشكر لمملكة البحرين على مشاركتها في "مسيرة ضد الارهاب " التي نظمت في العاصمة التونسية عقب الاعتداء الإرهابي على متحف باردو.

وقد نقل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا دعم مملكة البحرين لمسيرة تونس وتجربتها الديمقراطية وأهمية تطوير وتعزيز أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بالتعاون في مجال التعليم والمجالات التجارية والاقتصادية وأهمية تفعيل دور اللجنة البحرينية التونسية المشتركة بين البلدين واستئناف اجتماعاتها وتناول اللقاء بحث آخر المستجدات والتطورات العربية والإقليمية والدولية.

وقدم التهامي العبدولي الشكر لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واستقباله مؤكدا سعي بلاده لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين والدفع بها الى أفضل المستويات.

وقد حضر اللقاء سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين محمد بن يوسف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً