العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

ترقية 3 مديرين إلى مناصب تنفيذية في «غلوبل»

قالت شركة بيت الاستثمار العالمي - الكويت (غلوبل)، أمس الأحد (26 ابريل/ نيسان 2015)، إنها قامت بترقية 3 مديرين إلى مناصب تنفيذية في الشركة.

وأوضحت «الشركة»، في بيانها، موافقة هيئة أسواق المال على ترقية سليمان محمد الشاهين الربيع إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الأصول البديلة، وبدر غانم الغانم إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورشا عبدالله القناعي إلى منصب نائب رئيس تنفيذي لإدارة الثروات.

وقالت نائب رئيس تنفيذي - الموارد البشرية والشئون الإدارية والتسويق خولة بدر الرومي، «تعد هذه الترقيات قيمة مضافة إلى الإدارة التنفيذية من خلال إثرائها بالخبرات في مجالات العمل التشغيلية. فقد تمكن هؤلاء المدراء خلال السنوات الماضية من تقديم الأفضل للعملاء رغم الصعوبات والتحديات التي شهدتها الأسوق المالية».

وختمت الرومي، «أسفرت استراتيجية التطوير الوظيفي التي تعتمدها جلوبل في هذه الترقيات. ونحن نؤمن بأن عملية توظيف وترقية الكوادر في الشركة لن يعزز فقط نهج وثقافة الشركة الذي يعتمد على الأداء، وإنما يدعم فريق الإدارة لما فيه قيمة مضافة للأعمال التشغيلية».

وحققت الشركة أرباحاً سنوية صافية بنهاية العام الماضي بلغت 6.5 ملايين دينار كويتي (22.2 مليون دولار أميريكي)، مقارنة بأرباح العام 2013 والتي بلغت 1.9 مليون دينار كويتي (6.3 ملايين دولار أميركي)، بنسبة نمو 250 في المئة.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً