العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

العاهل ملتقياً رئيس الوزراء وولي العهد: سندعم الجهود الإنسانية في اليمن

جلالة الملك مستقبلاً سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد وعدداً من كبار المسئولين
جلالة الملك مستقبلاً سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد وعدداً من كبار المسئولين

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعملية «إعادة الأمل» لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة، مؤكداً أن «مملكة البحرين وبالتكاتف مع الدول الشقيقة، لن تتردد في مواصلة القيام بواجباتها في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للجهود الإنسانية التي تبذل في هذه المرحلة المهمة من تاريخ اليمن الشقيق». جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد، في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وعدداً من كبار المسئولين.


العاهل يلتقي رئيس الوزراء وولي العهد... ويؤكد: البحرين ستدعم الجهود الإنسانية في اليمن

المنامة - بنا

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بعملية «إعادة الأمل» لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة، مؤكداً على أن مملكة البحرين وبالتكاتف مع الدول الشقيقة، لن تتردد في مواصلة القيام بواجباتها في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للجهود الإنسانية التي تبذل في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن الشقيق، تحقيقاً لتطلعات الشعب اليمني الشقيق في عودة الطمأنينة والاستقرار والانطلاق بالعملية التنموية لكل ما فيه خير وصالح وتقدم الجمهورية اليمنية الشقيقة وازدهارها».

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد، في قصر الصخير أمس الأحد (26 أبريل/ نيسان 2015)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وعددا من كبار المسئولين.

وتم خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة والتطورات العربية والإقليمية المتعلقة بمستجدات الإحداث، مشيداً جلالة الملك المفدى بالتعاون والترابط القائم بين الأشقاء في دول المنطقة في اطار ما يربطها من علاقات تاريخية وثيقة ومتميزة في كافة المجالات.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً