العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

ولي العهد يتناول تطورات الساحة اليمنية مع وزير الخارجية البريطاني

ولي العهد ملتقياً وزير الخارجية البريطاني - بنا
ولي العهد ملتقياً وزير الخارجية البريطاني - بنا

تناول ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائه مع وزير خارجية المملكة المتحدة فيليب هاموند، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وخصوصاً التطورات في الساحة اليمنية والقرارات الدولية المتعلقة بها.

وأشاد سمو ولي العهد بما تشهده العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من تنامٍ متواصل بلغ بها مستوى متقدماً من الشراكة الفاعلة المثمرة على مختلف الصعد الاستراتيجية، ما يتعلق منها بالأوجه السياسية والاقتصادية والدفاعية.

وأعرب سموه عن التقدير لموقف المملكة المتحدة الداعم لجهود التحالف من أجل اليمن. كما نوه سموه بالدور الذي تساهم به المملكة المتحدة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أعرب هاموند عن سروره بلقاء سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً تطلع بلاده المستمر للدفع قدماً بمستويات التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين في المجالات كافة ومواصلة تفعيل الإمكانيات التي توفرها أطر علاقات الصداقة الراسخة بين البلدين.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً