العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

نائب رئيس الوزراء يوجه لتفعيل دور اللجنة البحرينية التونسية المشتركة

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، على أهمية تطوير وتعزيز أوجه التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية، في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بالتعاون في مجال التعليم والمجالات التجارية والاقتصادية، منوهاً بأهمية تفعيل دور اللجنة البحرينية التونسية المشتركة بين البلدين واستئناف اجتماعاتها.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر القضيبية أمس (الأحد)، كاتب الدولة التونسي للشئون العربية والافريقية تهامي العبدولي، اذ تناول الجانبان آخر المستجدات والتطورات العربية والاقليمية والدولية. وفي بداية اللقاء، نقل العبدولي تحيات الرئيس التونسي لأخيه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتقديره للقاء الذي جرى مع جلالته خلال القمة العربية في شرم الشيخ. كما قدم كاتب الدولة التونسي الشكر لمملكة البحرين على مشاركتها في «مسيرة ضد الارهاب « والتي نظمت في العاصمة التونسية عقب الاعتداء الارهابي على متحف باردو.

بدوره، نقل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء تحيات عاهل البلاد إلى أخيه الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، مؤكدا دعم مملكة البحرين مسيرة تونس وتجربتها الديمقراطية.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً