العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

3 مواجهات لا طعم لها في جولة الختام لدوري «الظل»

تأجيل مواجهة الأهلي والنجمة يوماً واحداً

تقام اليوم (الاثنين) 3 مواجهات ضمن الجولة 18 الأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، إذ يلتقي الاتحاد مع التضامن على الملعب الخارجي ببيت الكرة البحرينية، فيما يلعب مدينة عيسى وقلالي على ملعب نادي النجمة، ويلعب البديع مع الاتفاق على ملعب نادي الرفاع.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قراره بتأخير مباراة الأهلي والنجمة مساء أمس ليوم واحد بهدف الحصول على ملعب قادر على احتضان المباراة التي ستعقبها مراسم التتويج، ونقل الاتحاد المباراة لتقام على ملعب النادي الأهلي.

ولن تؤثر هذه المباريات في ترتيب الفرق بعد أن استقرت جميعها في مراكزها نظراً لفارق النقاط بينها، مع وجود أمل بسيط وصغير لمدينة عيسى للقفز للمركز الخامس ولكن يحتاج لخسارة الاتحاد من التضامن وفوزه بفارق كبير جداً على خصمه قلالي.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 37 نقطة، يليه سترة الذي أكمل مبارياته برصيد 35 نقطة، ثم النجمة 29، والبديع 26، والاتحاد 21 نقطة، ومدينة عيسى 18، ثم التضامن 13 نقطة، وقلالي 6 نقاط، وأخيراً الاتفاق بنقطة واحدة ويتيمة.

وستغيب الإثارة عن جميع المباريات ولاسيما بعد هدوء «عاصفة الصعود» وخطف الأهلي وسترة بطاقتي الصعود قبل جولتين، بالإضافة إلى حسم الأهلي للقب مستغلاً تعثر سترة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بتعادله معه.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً