العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

بعد موافقة النجمة... تتويج «النسر» الأهلاوي في القلعة الصفراء

منحت الإدارة النجماوية الضوء الأخضر للجنة المسابقات باتحاد الكرة بنقل مواجهة الأهلي والنجمة ضمن الجولة الثامنة عشرة (الأخيرة) من مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم من ملعب مدينة حمد إلى ملعب النادي الأهلي بالماحوز والتي ستقام غداً (الثلثاء) بعد تأخيرها ليوم واحد.

وتأتي هذه المبادرة والموافقة من قبل إدارة نادي النجمة في سياق تعاونها الدائم والمستمر مع مختلف الجهات من أندية واتحادات رياضية مختلفة وفي إطار التنسيق المستمر مع جميع الهيئات الرياضية، إلى جانب إنجاح ختام مراسم مسابقة دوري «الظل» الذي سيشهد تتويج الفرق الثلاثة الأولى.

وكان اتحاد الكرة وبحسب الجدول الصادر عن لجنة المسابقات لروزنامة مباريات المسابقة وضعت مواجهة الأهلي والنجمة لتقام على ملعب مدينة حمد وخصوصاً مع انشغال ملعب مدينة خليفة الرياضية ببطولة ألعاب القوى العربية، إلى جانب عدم قدرة ملعب استاد البحرين الوطني استضافة المباراة نظراً للضغط الكبير الذي يمر به الملعب وإقامة غالبية مباريات دوري الدرجة الأولى «فيفا» عليه.

ولحاجة اتحاد الكرة لملعب يتضمن بعض المواصفات من منصة رئيسية وغيرها خاطب الاتحاد إدارة النجمة للحصول على موافقتها لإقامة المباراة على ملعب النادي الأهلي ولاسيما مع عدم وجود ارتباط عليه لأية مسابقة أخرى بعدما انتهت البطولة الإقليمية للفتيات أمس.

يذكر أن مباراة الأهلي والنجمة لن تؤثر نتيجتها على هوية الصاعدين لدوري «الأضواء» في الموسم المقبل بعد أن حسم الأهلي وسترة صعودهما منذ الجولة قبل الماضية، في حين يحتل النجمة المركز الثالث حالياً وهو في طريقه للحصول عليه وخصوصاً أنه يبتعد بفارق 3 نقاط عن خصمه البديع الرابع والذي يحتاج لخدمة أهلاوية في المقام الأول ومن ثم الفوز في مواجهته والاتفاق بعدد وافر من الأهداف للتفوق على النجمة.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً