العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

الحداوي يرفع استعداداته ويدخل معسكره لمواجهة الشرطة العراقي

رفع فريق الحد الكروي الأول استعداداته للمواجهة الحاسمة أمام فريق الشرطة العراقي التي ستقام يوم غد (الثلثاء) في الجولة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ دخل الفريق مساء أمس معسكره المغلق بفندق هاني رويال بعدما خاض الفريق تدريبه الأساسي على ملعبه ووضع خلالها مدربه الوطني سلمان شريدة النواحي الخططية للمباراة ، فيما سيختتم الفريق الحداوي تدريباته اليوم على الاستاد الوطني.

في المقابل خاض فريق الشرطة تدريبين يوم أمس على فترتين إذ تدرب صباحاً على ملعب الحد فيما أجرى تدريبه المسائي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة، على أن يجري تدريبه الأخير مساء اليوم على الاستاد الوطني «ملعب المباراة».

وتشهد المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة المتقاربة في النقاط إذ يتصدر الجزيرة الأردني الترتيب برصيد «6 نقاط» ثم الشرطة بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن واد النيص الفلسطيني ثالثاً ثم الحد رابعاً برصيد 3 نقاط، وسيكون الفوز الأمل الوحيد للحد للمحافظة على فرصته في التأهل إلى الدور الثاني.

وسيعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم التحكيم الكويتي، فيما سيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين عند السادسة مساءً بقاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني.

الحد يفتقد لـ «البرج» والداوود

ضربت الغيابات صفوف ممثل الكرة البحرينية الحد قبل مباراته والشرطة العراقي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام يوم غد الثلثاء على ملعب استاد البحرين الوطني، إذ سيغيب عن صفوفه المدافع سيد محمد عدنان والأردني محمد الداوود بداعي الإيقاف. ومن المتوقع أن يعود لصفوف الحد مدافعه إبراهيم العبيدلي الذي غاب عن مباريات الفريق الأخيرة سواء في المسابقة ذاتها أو دوري «فيفا» بسبب الإصابة، ويدخل الحد المباراة وسط ظروف صعبة ويتطلب منه الفوز في مباراتيه الأخيرتين أمام الشرطة والفريق الفلسطيني وادي النيص، ويتذيل الحد فرق مجموعته الآسيوية بنقاطه الثلاث في حين يتصدر الجزيرة الأردني برصيد 6 نقاط يليه الشرطة ووادي النيص بفارق نقطة. وفي المقابل، يفتقد فريق الشرطة العراقي في مباراته والحد غداً لجهود لاعبه الدوليين أمجد كلف وسلام شاكر، إلى جانب اللاعب حيدر سالم، ويأتي غياب شاكر بداعي الإصابة، في حين عاد كلف من المطار مباشرة بعد نبأ وفاة والده والذي أجبره على عدم مرافقة الفريق.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً