العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

«ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدريفت» تعاود إثارتها اليوم

تباعاً لنشاطاتها الرياضية المحلية المميزة، تواصل حلبة البحرين الدولية فعالياتها على مضمار الصخير، إذ تقام اليوم (الاثنين) جولة جديدة من فعالية «ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدريفت» بدعم من موتور سيتي.

وتدعو الفعالية جرياً على عادتها، سائقو سباقات السرعة «الدراغ» ومنافسات التفحيط «الدريفت» للدخول بسياراتهم أو دراجاتهم النارية في تلك المنافسات غير محدودة الإثارة والاستمتاع بتسجيل أرقام وأزمنة قصوى في بيئة آمنة لمثل هذا النوع من الرياضات.

وفي الفعالية التي يرعاها إبراهيم خليل كانو وتدعمها موتور سيتي يعكف المتنافسون من مختلف مناطق البحرين ودول الخليج للتقاطر على حلبة البحرين الدولية في فعالية تحظى بالكثير من المتابعة والاهتمام.

وتشمل الفعالية على العديد من السيارات بفئاتها المختلفة لاسيما تلك التي تتشابه في مواصفاتها وشكلها، سيارات ودراجات الاستخدام اليومي على الطرقات.

ويطمح جميع المشاركين في قيادة سياراتهم على مضمار الربع ميل والمسجل من المنظمة الدولية المرموقة لسباقات السرعة والمعروفة باسم (NHRA). وسيون المضمار محلاً لإقامة منافسات سباقات السرعة المسطحة مساء الاثنين، فيما تقام منافسات الزحف والسيطرة في المواقف المحاذية لحلبة البحرين الدولية.

ويتم اعتماد أقصى درجات السلامة للمتسابقين والجمهور في جميع أوقات المنافسة بما يضمن سلاسة الفعالية واستمتاع الجميع بهذه السهرة المميزة.

وسيتم إجراء فحوصات الأمان الإلزامية للسيارات والدراجات النارية المشاركة في هذه الفعالية، وبإمكان جميع الراغبين بالمشاركة، دفع رسوم وقدرها 7 دنانير بحرينية فقط. وبإمكان أصدقاء المشاركين في هذه الفعالية الحصول على فرصة الجلوس على المقعد الذي بجنب السائق والاستمتاع بالمشاركة ضمن السباق وذلك مع دفع رسوم قدرها 4 دنانير.

ويتوجب على المشاركين ضمن هذه الفعالية بجلب خوذاتهم، أو بإمكانهم استئجارها من موقع الفعالية في نفس اليوم. وسيتمكن الجماهير من الدخول لمتابعة هذه الفعالية بمبلغ دينارين فقط.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً