العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

وأخيراً... لجنة تنقيح لوائح كرة اليد اجتمعت!

اجتمعت اللجنة المعنية بتنقيح لوائح اتحاد اليد مؤخراً وذلك بعد نحو 9 أشهر من تشكيلها كأحد أهم مخرجات الملتقى السنوي الثالث لكرة اليد الذي أقيم أواخر شهر رمضان المبارك الماضي، وذلك بعد طول انتظار وتساؤلات عدة طرحت في وسائل الإعلام.

وقال رئيس اللجنة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ميرزا أحمد لـ «الوسط الرياضي» بأن الاجتماع الأول تعارفي مع الأعضاء الذين رشحتهم الأندية والأعضاء الذين رشحهم مجلس إدارة اتحاد اليد، مشيراً إلى أنه البداية، ورافضاً الحديث عن أي تفاصيل.

وكانت الأندية التي اجتمعت في الملتقى السنوي الثالث في ذلك الوقت قد اقترحت كلاً من رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد ورئيس جهاز كرة اليد في نادي البحرين وباربار أحمد الأحمدي ومحمد عيسى الشويخ وأمين السر العام في نادي توبلي محمد الجفيري والإعلامي الزميل محمد المعتوق لعضوية اللجنة.

وكان مؤملاً أن تجتمع اللجنة سريعاً بعد تشكيلها من أجل مناقشة اللوائح بالأخص ما يعني الانتقالات والأمور التنظيمية فيما يخص لجنتي الانضباط والاستئناف على أساس أن تدخل حيز النفاذ في أسرع وقت ممكن بعد إقرارها من خلال جمعية عمومية غير عادية كانت منتظرة بعد انتهاء عمل اللجنة.

وبحسب ما علمت «الوسط الرياضي»، فإن هناك توجهاً لضم أسماء جديدة للجنة بالإضافة إلى الأسماء التي رشحتها الأندية بالإضافة إلى أمين عام الاتحاد خالد الناجم ورئيسي لجنتي الانضباط والاستئناف عبدالواحد الإسكافي وجاسم الفردان.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً