العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

منتخب اليد للشاطئية يتوجه اليوم إلى سلطنة عمان

استقر المدرب الوطني عصام عبدالله على قائمة لاعبي المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية الخامسة لكرة اليد الشاطئية والتي تنطلق في الأول من الشهر المقبل بسلطنة عمان، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في هنغاريا 2016.

وضمت القائمة كل من حسين القيدوم، آدم النشيط (الشباب)، تيسير محسن، عبدالله علي، محمد حبيب (البحرين)، محمد جواد، جعفر عباس، سيدشهاب موسى (البحرين)، فهد جاسم (أم الحصم)، محمود علي (الاتحاد).

وسيتوجه المنتخب إلى سلطنة عمان صباح اليوم بمعية الإداري أحمد الناجم، وأخصائي العلاج السولفيني جوجي، بالإضافة المدرب عصام عبدالله، اذ من المؤمل أن يخوض الفريق مباراتين وديتين الأولى مع المنتخب العماني فيما لم تتحدد حتى الآن المباراة الثانية.

ويشارك في هذه التصفيات ستة منتخبات آسيوية هي البحرين، قطر، سلطنة عمان، إيران، باكستان وفيتنام، وتلعب المنتخبات بنظام الدوري من دور واحد يتأهل منها الثلاث الأولى النهائيات كأس العالم المقبلة.

وتبدأ أولى مباريات المنتخب في اليوم الأول أمام قطر، وفي المباراة الثانية نلاقي عمان، ثم إيران وباكستان فيما يختتم المنتخب مبارياته أمام المنتخب الفيتنامي في آخر مشواره الآسيوي.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً